رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيهان قمرى: «أكلت علقة موت فى أول ظهور.. وصدفة قادتنى للتمثيل»

جيهان قمري
جيهان قمري

كشفت الفنانة جيهان قمري عن أنها عملت مذيعة في إحدى برامج الكاميرا الخفية، وعلقت: "وقتها أكلت علقة موت في أول حلقة، فقلت مستحيل أنزل الشارع تاني وأكون مذيعة ربط".

 

ولفتت جيهان قمري خلال مشاركتها في برنامج "هي وهما" الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، إلى أن عملها كمذيعة كان صدفة، لأن المذيعة التي كان مفترض أن تقوم بالمقلب لم تحضر.

 

وأكدت جيهان قمري أنها دخلت الوسط الفني بالصدفة عن طريق المخرج هشام شربتجي، وكان وقتها يتم التحضير لمسلسل سوري لبناني اسمه اللعب الممنوع، وذهبت مع والدتها “ليلى قمري” إحدى المشاركات في العمل أثناء البروفات وعندما رأها المخرج رشحها، للعمل في المسلسل وكان عمرها 23 سنة.

 

وأضافت: "رفضت في أول الأمر، لكن لما عرفت إني همثل مع والدتي دور بنتها في المسلسل زي الحقيقية وافقت على طول، خاصة أن الشخصية لبنت مجنونة، وفيها شبه كبير مني، فقولت لماما لو أنا هكون بنتك في المسلسل أنا موافقة، والفنان يوسف الخال كان خطيبي في المسلسل".

 

وكشفت جيهان قمري عن طقوسها في بداية كل يوم، قائلة: "عندي استيقاظي من النوم لازم أشرب النسكافيه بتاعي وأشرب ميه كتير وآكل موزة ولازم طبعا أصحى براحتي ومبحبش حد يصحيني ويزعجني لأن رد فعلي بيكون قاسيا جدا، لكن أنا نومي بيكون قليل جدا ممكن يوصل لـ3 ساعات".

 

ولفتت جيهان إلى أنها مواليد برج السرطان، وتتميز بالطيبة والحنية، لكن الشراسة مطلوبة هذه الأيام، كما كشفت عن أنها عملت محاسبة في شركة أثناء دراستها في الجامعة.