رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نهلة سلامة: كل واحد حر يعتزل لكن لا يشوه الفن ويقول «حرام»

ستوديو

قالت الفنانة نهلة سلامة، إن الفنان محمود حميدة نجمها المفضل، معتبرة أن "وشهم حلو على بعض"، كما أن أفلامهما سويًا نالت حب الناس حتى الآن، متابعة: “الناس يحبون صراع الزوجات وكيد العوالم”.

 

وأضافت نهلة خلال لقائها الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "سابع سما" المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن الفنانة فيفي عبده من النجوم المحبوبين لديها، مردفة: "بحبها أوي، قالت لي أنت لسة مخدتيش حقك".

 

 

وعلقت على صورة أدهم النابولسي، قائلة: "معرفهوش، وكلامي اتفهم غلط، لما قرر الاعتزال قلت براحته يا ريت".

 

وأردفت نهلة: "ممكن أي شخص يريد اعتزال الفن، ليس بالضرورة يشوه الفن، مش هأقول أنا اعتزلت واتحجبت والفن حرام، وأشوه زملائي".

 

ولفتت إلى أنها كانت تعمل مع حلا شيحة، معايا في الوقت الذي كانت تتحجب فيه، وكانت معجبة بها. 

 

وعن علاقتها بجالا فهمي، قالت نهلة: "أنا مسامحاها على كل حاجة، طول عمري باعتبرها أخت، جالا فهمي كانت أنتيمتي، وفي آخر فترة كنا نشوف بعض ونسلم لكن مرجعناش زي الأول".

 

توتر علاقات نهلة سلامة مع الفنانين بسبب الهزار 

 

وكشفت نهلة عن أن الفنانة دينا كانت المرشحة لدورها في مستر كارتيه، لكن اختاروها هي، مردفة: "مكنتش هآخد الدور، لما روحت أمضي، محمد مكنش عاوز يديني فلوس، قلت له لا خلاص، وأنا نازلة، حد قابلني، قال لا تعالي امضي".

 

وأوضحت نهلة سبب توتر علاقتها مع علا غانم، قائلة: "هي قالت أنا جاية من أمريكا عشان اظبط شعري، أنا هزرت قلت وأنا كمان جاية من أمريكا اظبط شعري، يمكن افتكرتني بأتريق عليها".

 

ولفتت نهلة إلى أنه يوجد توتر في علاقاتها مع كثيرين من الفنانين بسبب حبها للهزار، وتعليقاتها غير الجادة.