رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميرنا وليد تكشف كواليس أول لقاء لها مع السندريلا فى «الراعى والنساء»

ميرنا وليد وسعاد
ميرنا وليد وسعاد حسني

كشفت الفنانة ميرنا وليد، سر عدم تغير ملامحها مؤكدة أن هناك أشخاصا ملامحها تتغير مع الوقت، وأخرى شكلها ثابت وهي منذ أن كانت ابنة تسع سنوات وشكلها ثابت وهذه نعمة من الله.

 

وأضافت خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، المُذاع عبر فضائية cbc: "فرحانة بكل عمل عملته والحمد لله إنه لا يوجد أي عمل أخجل منه أو أخشى أن يظهر على الشاشة".

أول لقاء لها مع سعاد حسني

وكشفت تفاصيل أول لقاء لها مع الفنانة سعاد حسني، في كواليس فيلم "الراعي والنساء"، قائلة: "أول مشهد رأتني فيه سعاد حسني في الراعي والنساء، قالتلهم (هاتوا البنت اللي هتعمل دور بنتي اشوفها)، وبالنسبة لي هي حبيبتي ونجمتي المفضلة وكنت في سن 14 عامًا وعندما شاهدتها "تنحت".

 

وأضافت: "عندما سألتني على اسمي رديت وأنا سارحة في ملامحها وبعدها نادت على علي بدرخان وقالتله (البنت دي مش هتنفع مشيها) وهي من أخبرتني بذلك".

 

وأضافت: "علي بدرخان قالها سبيها بس لبكرة لأنه كان يعرف تأثير سعاد حسني عليا وقال لها أنا عملت لها تيست وهي كويسة وعرضتها على أحمد زكي وعملت مشاهد وقال عليها هايلة ويسرا كذلك فخليها لبكرة إن لم تعجبك هامشيها".

 

وتابعت أن سعاد حسني أخبرتها بسبب اعتراضها عليها قائلة لها: "لأنها كانت ترى أنني خايفة ومتنحة ولم أمثل قبل ذلك وسألت نفسي ازاي دي هتقف قدام الكاميرا وهتشتمني وهي مش عارفة تقول اسمها وفي سنة كام؟".

 

وكشفت أنها كانت تتصل عليها كثيرًا، وكانت تقابلها ووصفتها بأنها كانت جميلة معها لدرجة غير عادية.

 

وأضافت أن سعاد حسني قالت لها: "ميرنا أنا طول الفيلم أبص لك لأنك بتفكريني بنفسي، لأنني ابتديت بدأت في سنك وكان عندي 15 سنة وكان بطولتي وكان نفس ظروفك"، متابعة بعد التصوير كانت سعاد حسني كأنت تأتي وتجلس معها هي ووالدتها، وتأكل معهم، وكانت وقتها كانت تغني لها أغنية فيلم "المتوحشة"، وتبدأ وسعاد حسني تكمل الأغنية.