رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صاحب دور «نفادى» فى «الكبير أوى» يفجر مفاجأة حول سبب علاقته بأحمد مكى

ستوديو

كشف الفنان حاتم صلاح "نفادي في مسلسل الكبير"، عن علاقته بالفنان أحمد مكي، وتفاصيل ترشيحه للدور، قائلا: "كنت أعرف أستاذ أحمد مكي وعملت معاه مسرحية "حزلقوم" واللي تم عرضها في السعودية ولما جينا نعرض في مصر حصلت كورونا".

كاست حزلقوم اتوزع على مسلسل الكبير أوي 

وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللمة تحلى" على شعبي إف إم، من تقديم رشدي سيد: “كاست حزلقوم كله عمل أوديشن واتوزعت الأدوار على مسلسل الكبير أوي”.

وأضاف أنه كان متأكدا من انتظار الناس مسلسل "الكبير أوي"، مرددا: “لكن مكنتش عارف أنا شخصيا هعمل ايه، والكواليس كانت لطيفة والكرو بيضحك طول الوقت”.

وعن علاقته بالفنان أحمد مكي، كشف مفاجأة في شكل علاقتهما، قائلا: "علاقتنا كانت عبارة عن ميمز على واتس آب، كل ما أشوف حاجة بتضحك ابعتهاله وهو يبعتلي".

وحول صعوبة الجمع بين دورين أحدهما كوميدي والآخر درامي، تابع: "كنت بحاول أحافظ ومنطقش صعيدي في مسلسل فاتن أمل حربي بعد تأثري بلهجة نفادي"، مؤكدا أن باروكة نفادي خلت الشخصية مختلفة خصوصا أنه عامل نفسه بيفهم وهو غلبان ـوي".

وأوضح أن فكرة مسلسل "لايف شو" جاءت منذ عامين وقت كورونا والحظر، مرددا: "وابتدت تطور لغاية لما صورناه، واتعرض على يوتيوب في 14 حلقة".