رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إسماعيل فرغلى: «بحب أكرم حسنى جدًا والكوميديا بتاعته بتضحكنى»

ستوديو

قال الفنان إسماعيل فرغلي، إن المنتج كريم أبوذكرى في مونتاج مسلسل "مكتوب عليا"، “كان بيقولي الحلقات فظيعة، وأكتر حاجة علقت معايا إن واحد قالي مشهد المفتاح ده حصل مع والدي بالظبط”.

وأضاف فرغلي، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "رمضان ويانا" الذي تقدمه وئام وجدي ومحمود عباس، ويذاع على نغم إف أم: “أنا عديت الحب بيني وبين أكرم، وعملت معاه مسرحية في الخليج وهو من رشحني لها، وبحبه جدا، والكوميديا بتاعته بتضحكني”.

واختتم إسماعيل فرغلي حديثه قائلا: "معانا المخرج خالد الحلفاوي، وفاهم يعني إيه كوميديا ودراما، ومستوعب الممثل، ومهتم بتفاصيل العمل عشان تطلع حلوة، إحنا لسه بنصور ومكملين لحد آخر رمضان".

أبطال مسلسل مكتوب عليا

مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري "k media" بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوبا عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته، حتى يجد في النهاية أنه مكتوب عليه قتله، ليدخل بعدها في صراعات كوميدية مع أحد رجال الأعمال يدعى بدوي ويجسد دوره الفنان عمرو عبدالجليل.