رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بصورة من المطار.. داليا البحيرى تعلن سفرها لهذا البلد وتكشف علاقته بطفولتها

ستوديو

أعلنت الفنانة داليا البحيري، عن زيارتها دولة السودان الحبيب، وهي الدولة التي تضم ذكريات كثيرة عن طفولتها حسب قولها.

ونشرت الفنانة داليا البحيري، صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "بعد سنين كتير قوي رايحة البلد اللي قضيت فيها جزء مهم قوي من ذكريات طفولتي بلد الطيبة والخير والمحبة بلدي الثانية السودان الحبيب".

واتجهت الفنانة داليا البحيري، مؤخرًا لعمل فيديوهات تيك توك طريفة ونشرها على السوشيال ميديا، وكشفت عن فيديو تيك توك تقوم في بدور الفنانة الراحلة سهير البابلي، في مسرحية "مدرسة المشاغبين"، وهو المشهد الشهير الذي يدور بين البابلي والزعيم عادل إمام، وكشف داليا عن الفيديو الذي أثار إعجاب متابعها من خلال حساب الانستجرام الخاص بها.

وقالت خلال لقائها فى برنامج "أحلى كلام"، الذى يقدمه الفنان أحمد فهمى على قناة الحياة، إن النجم هانى رمزى ساعدها كثيرًا فى الوقوف على خشبة المسرح، معقبة: "المسرح تجربة عملية حلوة أوى ومرعبة أوى، ممكن تقول إيفيه لجمهور ميضحكش وممكن تقول نفس الإيفيه لجمهور تانى ويضحك"، مؤكدة أن هانى رمزى ساعدها كثيرا.

وتابعت داليا البحيري قائلة: "كنت بتطمن وأنا بمثل جنب هاني لأن معاك حد بيخاف عليك بجد وكان في مشاهد كتير بتجمعنا ومع الوقت اتعلمت وبقيت بقول إيفيهات على المسرح وأفهم إيه اللي بيضحك الناس وأقدمه".

أحدث أعمالها

يذكر أن أحدث أعمال داليا البحيرى مسرحية "أبوالعربى" مع هانى رمزى، والتى خاضت بها أولى تجاربها على خشبة المسرح، وتم عرضها فى مصر لعدة أسابيع، كما شاركت في موسم الرياض بالمملكة العربية السعويدة وشارك في بطولتها أحمد فتحى، محمد جمعة، حجاج عبدالعظيم، ليلى عز العرب، عمرو عبد العزيز، تأليف محسن رزق وأشعار عادل سلامة، وإخراج تامر كرم.