رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مسلسل «راجعين يا هوى» و«سوتس بالعربى» يتصدران الأكثر بحثًا على جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل "راجعين يا هوى" ومسلسل "سوتس بالعربي" ويعرضان على قناة cbc، مؤشرات الأكثر بحثا على موقع "جوجل".

مسلسل "راجعين يا هوى"

وبدأت أحداث الحلقة بصدام بين الفنانة هنا شيحة التي تجسد دور «فريدة» مع خطيبها السابق، بعد دخوله عليها بحلوى احتفالا بذكرى خطوبتهما، إلا أنها صدمته بأنهما الآن غير مخطوبين، لذلك لا يمكنها الموافقة على قبول هديته والاحتفال بمناسبة غير موجودة.

كما اعتدت الفنانة وفاء عامر التي تجسد دور يسرية، على زوجة ابنها الثانية لأنها لا ترغب في زواجهما، وذلك بعد شكوى الزوجة الأولى من زوجها مدحت.

وسارعت الفنانة وفاء عامر للذهاب إلى منزل زوجة ابنها، لتعتدي عليها رغم مقابلتها بشكل جيد، إلا أنها قامت بضربها باستخدام «الشبشب»، بمساعدة اثنين من السيدات معها.

ولم يقف زوجها مكتوف الأيدي، بعد اعتداء والدته على زوجته في غيابه، حيث ذهب إلى وفاء عامر ليعاتبها على تعديها بالضرب على زوجته، إلا أنه فوجئ بردها بأنها لن تتعامل مع زوجته بشكل جيد مهما فعلت، وسيستمر الخلاف بينهما دائرا حتى يقرر إلقاء يمين الطلاق عليها والعودة مجددًا إلى منزل أسرته، والابتعاد عن عائلة فطين.

مسلسل "سوتس بالعربي"

أما أحداث مسلسل "سوتس بالعربي" فشهدت مفاجأة قلبت موازين «فريدة» التى تجسد شخصيتها الفنانة صبا مبارك صاحبة مكتب المحاماة، وهي وفاة زوجة شريف زيدان الذي يجسد شخصيته الفنان مصطفى درويش، وهو الظهور الأول له فى المسلسل.

وظهر شريف زيدان هو شريك فى مكتب المحاماة الخاص بـ«فريدة» وكان يعمل قبل ذلك ولكنهم ضغطوا عليه بتهديده بخيانة زوجته ليبعدوه عن المكتب ونجحوا في هذا الأمر.

وبالفعل ذهبت «فريدة» ومعها زين ثابت والذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين لتعزيته في وفاة زوجته، وأخبرهم بأنه تغير وأصبح شخصا آخر غير الذي عرفوه مسبقًا وأنه تغير إلى الأفضل وأصبح لديه فتاة كبيرة تدرس فى كلية الحقوق.

كما حرص زين ثابت على سؤال شريف عما إذا كان لديه نية للعودة مجددًا إلى مكتب المحاماة، ولكنه أخبره بأنه لا ينوي على هذا الأمر، ولكن «زين» و«فريدة» كانا على ثقة بأنه سيعود لينتقم، وساوم «زين» «فريدة» على أنه يستطيع التخلص منه، ولكن فى مقابل عدم فصل «آدم» الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داود من العمل وبالفعل نجح فى ذلك.