رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رياض يكشف أهمية «الاختيار 3» وعرضه لفترة صعبة فى تاريخنا

ستوديو

عبّر الفنان محمد رياض، عن سعادته للمشاركة في مسلسل "الاختيار 3"، والذي يقدم فيه شخصية "العميد يسري".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: “الاختيار” فيه أحد المتخصصين ويصاحبنا في كل المشاهد حتى لو كان هناك شيء خارج السياق أو غير منضبط، لأن هذه الشخصيات لها سمات معينة في الحوار ولغة الجسد. 

وأضاف: “لم أتشرف بمقابلة العميد يسري الحقيقي، وتجسيد شخصية شرطي حساسة جدًا، لأنه في الشخصيات العادية توجد إضافات ممكن نعملها في الشخصية للدراما العادية ولكن في هذا العمل نحن ملتزمون تمامًا بالحوار المكتوب”.

أهمية الاختيار 3

وتابع: “الاختيار أهميته لأننا نتحدث عن فترة صعبة وخطيرة في تاريخنا المعاصر، وكلنا عشنا هذه الفترة بكل القلق على البلد كلها، ونعرف كواليس ما يحدث، والمهم أن الناس تعرف الكواليس وحجم الأخطار التي كانت موجودة، وأجهزة الدولة التي كانت تعمل في ظل هذه الظروف الصعبة ولا ينامون، وحموا البلد من أخطار لا حصر لها، والحمد لله مصر قوية بشعبها وأجهزتها، الأمن الوطني والمخابرات الحربية والعامة والجيش على رأسها ورجالها المخلصون الذين استطاعوا حمايتها”.

وعبر عن سعادته بالنماذج التى شاركت في البرنامج لفتاتين تقدمان وجبات على عربة في شهر رمضان، قائلًا: "أحب أن تكون فكرة المشروع للبنات وأن تكون لديهن قوة وصلابة ومثابرة، ولو كان الوضع مختلفًا في وقت الإخوان أكيد كانوا سيجدوا معاناة شديدة".