رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف دسوقى: فترة مرضى غربلت الناس.. ويحيى الفخرانى أكتر حد ساعدنى

ستوديو

قال الفنان شريف دسوقي، إن فترة مرضه كانت مثل جهاز الأشعة، الذي أظهر له الناس على حقيقتها، مشيرًا إلى أن كثيرًا من الناس سألوا عليه وزاروه في المستشفى.

وأضاف دسوقي، خلال لقائه مع الإعلامية راغدة شلهوب، في برنامج "سابع سما" المذاع على فضائية "النهار": "اللي كان قريب مني وبيطبطب عليا إنسانيًا وحاسس بيا وأنا بحاول أخرج الناس من المود، هو أحمد الجنايني، لأنه مر بظروف مشابهة، قدر يحس بيا، وناس تانية طلعوا ولا قطعوا تذكرة ولا قصوا شريط، دابوا في المياه، بقيت أشوفهم سحابة معدية منزلتش مياه".

وكشف دسوقي، أنه خرج من هذا الوضع أكثر صلابة، مردفًا: "قبل العملية كنت شخص بيتأثر جدًا وعصبي، كنت بكّاء، أقل حاجة تخليني أبكي".

وعمن دعموه، قال دسوقي: لا أنسى الدكتور يحيى الفخراني، أكتر واحد ساعدني، رشحني لشغل وأرسل لي مجدي الهواري، للعمل معه "ياما في الجراب يا حاوي"، جالي مجدي الهواري قال لي عايزك معايا في عرض مسرحي "ياما في الجراب يا حاوي"، بقدم العرض حتى اليوم بالعكاز، ووقت البروفات كنت على الكرسي المتحرك، محدش قال لي هتمشي إمتى.

ولفت إلى أنه ليس ممن يفضلون عدم ذكر الأسماء، لذا ذكر بالاسم أربعة دعموه، هم أحمد الجنايني، يحيى الفخراني، مجدي الهواري، وأشرف زكي.