رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف زكى: «كلما ازدادت معرفتى لصاحبى ازداد احترامى لكلبى»

ستوديو

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إنه تعرض للظلم كثيرًا على يد المقربين له والذين كانوا يدّعون الصداقة والوفاء بعد ثورة 25 يناير.

أحمد عز وقت الشدة مع أشرف زكي 

وأكد الفنان القدير أشرف زكي، خلال لقائه ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "المحور"، أنه تعرض لطعنات كثيرة بعد 2011، معبرًا: "الطعنات كانت كثيرة جدًا وكانت من أقرب الناس ليا، وحتى الآن لم يعتذروا.. وهما كانوا بيتعاملوا مع الكرسي والمنصب مش معايا أنا، وزي ما بيقول المثل كلما ازدادت معرفتي لصاحبي ازداد احترامي لكلبي".

وأضاف، في حديثه، أنه على الوجه الآخر وقف معه عدد كبير من النجوم في هذه الفترة العصيبة التي تعرض لها عقب الثورة، قائلًا: "أحمد عز جاب شنطة مليانة فلوس وقالي كله من خيرك أكثر من ثلاث مرات".