رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شلشلت».. هالة سرحان تكشف موقف محرج لها على الهواء وقت انتخابات الإخوان

هالة سرحان
هالة سرحان

دافعت الإعلامية هالة سرحان، عن المذيعة أميمة تمام بعد واقعة "الروج"، والتي عرضتها للكثير من الانتقادات بعد وضعها الروج على الهواء.

وقالت، خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "الناس أصبحت تافهة تحط روج وتضع ماسكرة مثلما تريد، فهي تريد أن يرى الناس أنها إنسانة وأنها تصلح من نفسها وهذا خبر لا يستحق النشر وهي لقطة عادية والمذيعة على طبيعتها".

موقف محرج تعرضت له وقت انتخابات الإخوان

وكشفت أنها تعرضت لموقف محرج على الهواء أثناء انتخابات الإخوان، عندما اطلعت على النتائج الأولية لها ووجدت أن مرسي متقدم فقامت بـ"شلشلة" بيديها على الهواء ولم تكن تعرف أنها على الهواء، والجرائد تحدثت عنها أن مذيعة مصرية تظهر رد فعل سيئ على الهواء بعد فوز مرسي.

 وتابعت: "الحمد لله ربنا طلعنا من الأيام السودة، وأعطانا هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي، ومصر تسير بخطى واضحة، وعمرنا لم نشعر أن مصر تعيش في هذه الإنجازات".

وأشارت إلى أن مدينة الإنتاج الإعلامي كانت بها منطقة طويلة لا توجد فيها إضاءة وكانوا يخافون جدًا منها، والآن عندما نرى كمية الأنوار والطرق الواسعة ولا يوجد عمود إنارة منطفئًا، فالوضع اختلف تمامًا.

وأضافت: "على جميع المستويات مصر فيها ثورة رقمية ومصر متجهة لعصر الرقمنة، ولا بد أن نقبله ونعيشه حتى نواكب تقدم العالم".