رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة سرحان تدافع عن محمد رمضان: ممثل ناجح وحب يخلق حالة لنفسه

هالة سرحان
هالة سرحان

دافعت الإعلامية هالة سرحان، عن الفنان محمد رمضان، بسبب الهجوم الذي يتعرض له دائمًا، مؤكدة أن الظاهرة أن ننتقي "رقم واحد"، وأن نهاجمهم وبعدها نغضب عليهم.

وقالت، خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "ما دام أنك ناجح فأعلم أنك ستهاجَم، ونجاح محمد رمضان غير عادي لأنه بدأ صغيرًا ولديه موهبة وحابب الفن والتمثيل". 

وأضافت: "النجاح الساحق يجعل النجم أحيانًا مرتبكًا في اختياراته، ولكن هذا غير مرتبط بمحمد رمضان، فهو يقدم الميلو دراما التي تدخل كل بيت ويعرف يعمل رحلة الصعود وفي الصعيدي مميز، وهو شاطر وشاب صغير، وكل عام يقدم مسلسل أو فيلم وبدأ يبدأ يعمل موضوع الفيديوهات، وهذا ما سبب انتقاده".

وتابعت: “رمضان” عمل فكرة الراب ويحيي حفلات، ورأيت فيديو له ارتفاع الأرقام مذهل وقناته فيها 3 مليارات مشاهدة عبر يوتيوب، وتساءلت ماذا تريدون من واحد لديه 3 مليارات يتابعونه والأطفال تغني أغانيه؟، هو خلق لنفسه مجال يبدع فيه بطريقته ويقول كلام فيه حرية أحيانا نسبها زائدة وناقصة، ولكن الشباب يحبونه.

محمد رمضان لم يخطئ

وأوضحت أن محمد رمضان لم يخطئ عندما عمل فيديوهات اختار إلى جانب التمثيل طريقة ووسيلة أخرى يصل بها للناس ولكل الفئات، وأرى أنه ناجح جدًا وفيه غيرة وغل، وعندما ينجح أحد نجاحًا كبيرًا لا يخبئ فلماذا نضع الناس في دماغنا ولماذا كمجتمع نريد أن نكسر ونهاجم الناجحين؟.

وأكدت أنها كانت لا تقرأ ولا تسمع ولا تتابع الأذية، ومحمد رمضان يفعل ذلك، وهو فنان لا نستطيع أن نقول إنه محظوظ، فهو ممثل كويس ويحب شغله ودخل قلب الناس.