رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أشرف زكى لـ سليمان عيد: «أنا اتقطعت من ناس كتير لكن مش قادر أصفى من ناحيتك»

ستوديو

أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه يحترم ويقدر الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة كثيرًا، حيث كان لها الفضل في توليه منصب رئيس أكاديمية الفنون، موضحًا: "أنا ماعنديش خلاف معاها ولكن الطريقة اللي مشيت بها من الأكاديمية كنت أستحق أفضل منها، أنا خرجت على المعاش ولكن هي لو تعبت شوية علشاني كان ممكن أطول شوية في المكان ولو همشي يكون بتقدير وتكريم من المكان، لكن أنا اتبلغت يوم الأربعاء إن نهاية عملي في الأكاديمية يوم السبت".

حقيقة خلاف أشرف زكي مع وزيرة الثقافة

وفيما يخص طبيعة علاقته بالفنانة القديرة إلهام شاهين، قال الدكتور أشرف زكي، خلال لقائه ببرنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن علاقته بإلهام شاهين طيبة، معبرًا: "إلهام زي أختي ماجدة عندي، وإلهام شاهين اضربت من جلال الشرقاوي بسببي، لأنه قالها مش قولتلك يا إلهام مابنستقبلش ضيوف في المسرح".

وأضاف، في حديثه، أنه بعد ٢٠١١ انقلب الجميع عليه لأنه كان من أنصار الحكم "فلول"، ولهذا لم يتوقع أن يثور عليه أعز أصدقائه، وقام بتوجيه رسالة للفنان سليمان عيد قائلًا: "ماكنتش أتخيل منك تغلط وتثور عليا وأنا صاحبك، ولما بعتلي دعوة لفرح بنته قولتله تقبل يجي فرح بنتك فاسد؟ أنا اتقطعت من ناس كتير لكن مش قادر أصفى من ناحيته".