رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«عصيان مدنى وتسريبات جديدة».. أحداث الحلقة 14 من «الاختيار 3» تتصدر التريند

ستوديو

تصدر مسلسل الاختيار 3، بين مؤشرات تريند جوجل الأعلى تداولا، حيث شهدت الحلقة 14 من مسلسل الاختيار 3 الذى يعرض على قناة on، حشد جماعة الإخوان لعدد من النساء للانضمام إلى صفوف المجاهدات في الجماعة، ومنهم إسراء زوجة الإرهابي أبومنير الذى لقى مصرعه، حيث تم نقلها من العريش إلى القاهرة لتزويجها إلى عنصر جهادى آخر.

 

بينما ظهر في المشهد التالي ضابط المخابرات الحربية مصطفى، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا مع رئيسه في العمل يطلب منه سرعة إنقاذ إسراء من بين أيدي الجماعة الإرهابية وتحريرها، وتمكنت فرقة 777 من تحرير إسراء من أيدى الإرهابيين ونقلها إلى مكان آمن.

 

وعرضت الحلقة تسجيلًا لعبدالمنعم أبوالفتوح القيادي الإخوانى وهو يتحدث عن حازم صلاح أبوإسماعيل، ويقول: "كنت أرى في حازم صلاح أبوإسماعيل هذ الإنسان المتدين وصوله للسلطة كارثة، أنا قولتله الكلام ده يا سيادة اللواء.. إيه اللي بتعمله ده وصولك للسلطة كارثة، هي مصر تستحمل الهباب اللي بتعمله، لكن للأسف كان له مناصرين ومؤيدين وجت من عندنا ربنا، ولا كنت أعرف إن أمه أمريكية".

 

كما  كشفت الحلقة الرابعة عشرة من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" التى تحمل اسم "العصيان المدنى"، باجتماع بين السيسي وعدد من قيادات القوات المسلحة، وقال السيسي: "محدش عارف مين بيحكم البلد، المرشد ولا مكتب الإرشاد ولا خيرت الشاطر، لكن واضح إن القرار مش بإيد مرسى، القرارات بتُفرض عليه، جماعة الإخوان كشفت نفسها ودخلت فى مواجهة مع القوى الوطنية، وتدخل الجيش ليس سهلا، ومرسى يجب أن يعرف أنه رئيس لكل المصريين وليس لفصيل واحد".

مسلسل الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3 – القرار" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوي.

 

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوي، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.