رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

أشرف زكى: نجوم كبار يتمنون الظهور فى مشهد صامت بـ«الاختيار 3»

ستوديو

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية: "لولا مصر لم نكن نحن، وهذا البلد هو الذي صنعنا وصنع كياننا، ومصر وجداننا وعشقنا".

وأضاف الدكتور أشرف زكي، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: مشاركتي في مسلسل الاختيار 3 شرف، متابعًا: "باسم كل فناني مصر، كلهم يتمنون المشاركة في الاختيار حتى لو أدوار صامتة".

وتابع: "قلبي على الدكتور بيتر ميمي من حجم وكم الفنانين، حتى نجوم الصف الأول يتمنون الظهور ولو في مشهد واحد من مسلسل الاختيار".

وأوضح أنه يجلس أمام مسلسل الاختيار ويشاهد حقيقة ما عانته مصر، معقبًا: "الحلقة التي ظهر بها المشير طنطاوي تكشف مدى عظمته، ودورنا كفنانين هي المساعدة وليس الكذب، لأن الناس تسمعنا، أغنية ومشهد في مسلسل يغير في الواقع، كما أن هناك مشاهد في أفلام ومسلسلات غيرت قوانين، فما بالك من فنان قدورة، ودورنا كفنانين خدمة بلدنا".

عن مسلسل الاختيار 3

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبدالعزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبدالغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، وعددًا كبيرًا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.