رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد سلام: «كنت خايف من الجزء السادس من الكبير أوى» (فيديو)

ستوديو

قال الفنان محمد سلام، إن غياب 7 سنوات من مسلسل “الكبير أوي”، جعل الجزء السادس يحصل على هذا النجاح ويأخذ رد الفعل الكبير، وذلك نتيجة القلق من عمل جزء سادس، متابعًا: “تعودنا لمدة 5 سنوات متتالية على عمل جزء من المسلسل، وكان بداخلنا خوف وتحد كبير لأن الجمهور يحب المسلسل”.

وأضاف سلام خلال لقائه ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الجمعة: "بينى وبين نفسى كنت خايف إننا نرجع لأن المسلسل كان ناجح في الأجزاء الخمسة الأولى، ولكن الناس كلها كانت مستنية المسلسل اللى بتحبه، وكان فيه اهتمام كبير بالحلقات والأفكار وكان في تخوف من إن الضحك كل شوية بيتغير".

وتابع: "الجزء كان صعب على مستوى الكتابة والتصوير والتمثيل ومبسوط جدًا لسعادة الناس برجوعنا ولا نفكر أثناء التصوير فيما يعجب الناس، ولكن نحاول أن نقدم أفضل ما لدينا وأنا كنت خايف حتى أول يوم رمضان وغياب دنيا كان تحديًا كبيرًا جدًا".

عاوز أركز في الكوميدى الفترة الجاية

 

وأردف: "رحمة أحمد أول مرة ودور حلو جدًا والشغل مع الوجوه الجديدة ممتع جدًا، والمسرح كان وشه حلو عليا زي ما كان وشه حلو على رحمة، وفي مشاهد كثيرة جدًا كانت بتعطلنا من كتر الضحك، وعاوز أركز في الكوميدي الفترة الجاية".