رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"فاتن أمل حربى" تتلقى عرضًا من طليقها لحريتها مقابل مليون جنيه (فيديو)

نيللي كريم
نيللي كريم

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم، والفنان شريف سلامة، ويذاع عبر فضائية cbc، الكثير من الأحداث.

بدأت الحلقة بمشهد "فلاش باك"، عندما كانت "فاتن" نيللى كريم تشاهد فيلم "نهر الحب"، وطلب منها "سيف" شريف سلامة، كوب شاي فقالت إنها ستقوم مباشرة بعمل الشاي له بعد المشهد، ولكنه انفعل وعنفها بسبب القصة التي تدور في الفيلم، وقام بإغلاق التلفاز.

وحاولت "فاتن" نيللي كريم أن تحصل على ريموت التليفزيون من يديه ولكنه قام بدفعها بقوة وأسقطها أرضًا، فردت عليه "فاتن" نتيجة دفاعه لها بأنها هي من قامت بشراء هذا التلفاز وأنه لا يحق له أن يطفئه وهي تشاهده، فقام "سيف" شريف سلامة بحمل التلفاز ورميه من الشباك.

مليون جنيه مقابل حريتها

كما شهدت الحلقة طلبًا غريبًا من "سيف"، أنه مستعد أن يتركها في حالها وأن يتنازل عن كل القضايا التي بينهما ولكن ذلك فى مقابل مليون جنيه.

مسلسل "فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.