رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الجواز مش إيجابى".. عمرو زكى: الستات عنصر خسارة كبير فى حياتى

ستوديو

كشف الكابتن عمرو زكي، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، العديد من الجوانب الشخصية في حياته، وذلك خلال ظهور تليفزيوني منذ قليل.

وقال الكابتن عمرو زكي، خلال لقائه ببرنامج "سابع سما" مع الإعلامية راغدة شلهوب، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء اليوم الخميس، إن مقولة الستات والكورة لا يجتمعا ليست حقيقة، لأن الراجل دون الست حياته ناقصة كتير جدًا.

وأشار إلى أن اللاعبين القادمين من الأقاليم يتنمون إلى بيئة معينة، ولذلك يحرص أهله على المحافظة على تقاليد وعادات هذه البيئة، متابعًا: "أهلي جوزوني مرتين من وأنا عندي 18 سنة من مبدأ المحافظة على ابنهم، ولعيب الكرة متعود إنه مسئول من أهله ولذلك تلاقي كل اللاعبين يجوزوا ويطلقوا".

وأكد أن ذلك راجع لقلة التجارب والخبرات الحياتية التي لا يلتفت إليها لاعب الكرة وهو في مرحلة عمرية مقبلة، مشيرًا إلى أن المرأة عنصر خسارة وليست ربحًا في حياته، لأن لاعب الكرة بيضيع أول فلوس في حياته.

وأوضح أنه دائمًا ما يثار حول صورته العلاقات النسائية والعاطفية، مؤكدًا أنه لديه علاقات كثيرة جدًا ولكن ليس كل العلاقات خاطئة، مشيرًا إلى أن الحياة لو عادت به لن يأخذ خطوة الجواز، معقبًا: “شايفه خطوة مش إيجابية خالص”.