رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال العدل: "إلهام شاهين ضحت بالغالى والرخيص من أجل الفن"

ستوديو

قال المنتج جمال العدل، إن الفنانة إلهام شاهين وغيرها من فنانات جيلها ضحين بالغالي والرخيص من أجل الفن، لافتًا إلى أن إلهام شاهين أنتجت أفلامًا وخسرت فيها، معقبا: “اللي كسبته من الفن صرفته عليه”. 

وأضاف المنتج جمال العدل، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن الجيل الجديد في الفن يهتم أكثر بتسريحة الشعر والحقيبة التي تحملها ونوع الساعة التي ترتديها وتفاصيل لا تخص الشخصية التي تجسدها، بقدر ما تخصها هي شخصيًا، مؤكدًا أن هذا لا يعتبر تمثيلًا، معقبًا: "شخصية نيللي كريم هي الموظفة فاتن بالضبط، ولا فيه رموش ولا أظافر، هو ده التمثيل، إني أصدق إن أحمد زكي بواب، لو مصدقتش يبقى مافيش فيلم اسمه البيه البواب". 

وأوضح أن الجيل القديم في الفن تعبوا كثيرًا حتى يصبحوا على ما هم عليه، لكن الجيل الجديد مستسهل الموضوع شويتين عنهم.

جمال العدل: الخطيب فوق العظيم لكني أعترض على لفظ الأسطورة

وعن تصريحاته بشأن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ولقب الأسطورة، قال إن الخطيب كان لاعب كرة قدم عظيم، لكني معترض على لفظ الأسطورة، متسائلًا: "هل وصلنا كأس العالم؟! لو الأسطورة يعني حريف، هنلاقي حريفة كتير في جيله زي علي خليل وحسن شحاتة".

وأشار إلى أن هناك الكتير يريدون أن يقولوا إن الخطيب هو الأسطورة الوحيدة للكرة المصرية، معقبًا: "الميديا الأهلاوية عاوزين يطلعوه كده.. هو لاعب عظيم جدًا، لكن إيه القياس اللي يقول إنه أحرف من طاهر أبوزيد أو حمادة إمام، لازم يكون في قياسات مش رأي الجمهور". 

وتابع: "مصر بها الكثير من الأساطير، الخطيب فوق العظيم، لكن أنا معترض على لفظ الأسطورة.. لو أسطورة يبقى في أساطير غيره، مش هو لوحده، وعمره ما عملنا حاجة في منتخب مصر غير إننا كسبنا كأس الأمم الإفريقية 1986، مجابلناش بطولة زي طاهر أبوزيد أو حسام حسن".