رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أُفضل يسرا ونيللى".. جمال العدل يوضح حقيقة إنتاجه لأسماء فنية معينة (فيديو)

ستوديو

رد المنتج جمال العدل على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، بأنه ينتج لأسماء محددة فقط، قائلًا: "إن له بطلات معينة للشركة، وأنا لي دور معهم وهم أيضًا لهم دور معي لنكمل مشوارنا مع بعض". 

وأضاف العدل، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، أن المنطق الطبيعي إذا كانت فكرتي هي إنتاج مسلسلين أو ثلاثة، هو الاهتمام ببطلاتي التي تعرض عليهن شركات إنتاج أخرى أعمالًا فنية أخرى، بفلوس أكثر مني وهن لا يتخلين عني، وأنا أيضًا لا أتخلى عنهن.

وأوضح أنه: إذا كانت هناك إمكانية لإنتاج مسلسلات أكثر فمن الممكن أن أنتج لغير بطلاتي، لكن في حال لا أمتلك إلا عدد معين، فأنا أفضل دائمًا الفنانتين يسرا ونيللي. 

وأكد أنه أنتج للفنانة يسرا لمدة 20 عامًا، لافتًا إلى أنه لا توجد شركة في العالم أنتجت هذه المدة لفنان معين، وأيضًا الفنانة نيللي أنتج لها منذ 10 سنوات، معقبًا: "هذا شيء يُحسب لي ويؤكد أن بيننا كيميا ومرتاحين مع بعض وبيننا نجاحات متراكمة، وبالتالي هذا يجعل الآخرين يتمنون أن يكونوا بداخل هذه المنظومة".

وأشار إلى أنه لا توجد لديه شروط، كما أنه لا يوجد فنان يشترط عليه، متابعًا: "الشغلانة دي مافيهاش شروط ولازم تتعمل بحب جدًا عشان تنجح". 

وتابع: "أمتلك رؤية معينة كما أنهن نجمات كبار وبنقعد نخطط للمشروع الفني القادم بيننا، وبالتالي فإن توالي النجاحات يجعل بيننا مشوارًا ونجاحًا وهو ما يخلق الثقة بيننا وليست الشروط".