رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجآت مشوقة.. ملخص الحلقة الـ12 من مسلسلات رمضان 2022

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، على القناة الأولى، تقريرًا تليفزيونيًا بعنوان "أحداث مشوقة في الحلقات الـ 12 من مسلسلات رمضان"، حيث شهدت الحلقات الثانية عشرة من مسلسلات رمضان، أمس الأربعاء، أحداثًا مشوقة.

مسلسل الاختيار 3

ففي مسلسل "الاختيار 3"، جرى رصد تفاصيل أحداث بورسعيد التي أعقبت الحكم على المتهمين في أحداث بورسعيد، وأعلن محمد مرسي حالة الطوارئ وحظر التجوال على مدن القناة، مما تسبب في خروج المواطنين للشوارع وكسر حظر التجول.

 

كما تناولت الحلقة زيارة مرسي لألمانيا وفشله في إقناع ميركل بتخفيض ديون مصر لدى ألمانيا مع عرض تناول وسائل الإعلام للزيارة.

 

وكشفت الحلقة عن تسريب جديد لحوار بين القيادي الإخواني خيرت الشاطر نائب مرشد الجماعة الإرهابية وهو يتحدث عن التنسيق بينهم وبين حركة حماس، حيث قال في التسريب: "لما الشعب قال عاوز يروح للحدود مع إسرائيل، إحنا كلنا وقفنا وقلنا لأ، واتصلنا بخالد مشعل وقلنا له طلع البيان على الإعلام والنت وقول مش عاوزين المصريين يروحوا، إحنا دلوقتي مش عاوزين فوضى ولا تخريب، إحنا مش في حرب مع حد". 

مسلسل العائدون 

وفي مسلسل العائدون، اجتمع علاء مع جمال صاحب القناة وعزت المذيع، حتى يتفقوا على موضوعات جديدة لتقديمها، وكان علاء يمسك بالقلم الذي منحه إياه الضابط عمر، لكن جمال أخذ منه القلم، وبعدها علم من الضابط عمر أن القلم لم يكن به أي كاميرا مراقبة. 

مسلسل مكتوب عليا

وفي مسلسل مكتوب عليّا، بدأت الحلقة بكتابة كلمات جديدة على يد جلجل "انتحار و104 ملايين"، وبدأ رحلة جديدة في حل اللغز. 

مسلسل فاتن أمل حربي

أما مسلسل فاتن أمل حربي للنجمة نيللي كريم، فقد شهدت رسوب ابنتيها في الامتحانات، وهنا شعرت بالفشل، ما جعلها تفكر في العودة إلى طليقها، وتترك مركز استضافة المرأة، لكن أصدقاءها في المركز أقنعوها بأن تنتظر حتى الصباح.