رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

من داخل المطبخ.. محمود عبدالمغنى يوجه رسالة لرجال مصر فى رمضان

ستوديو

أعلن الفنان محمود عبدالمغني، عن مساعدته لزوجته في رمضان، في أعمال المطبخ، مؤكدًا أنه ليس من العيب إعلان ذلك أو أنه أمر ينتقص من رجولته.


ونشر الفنان محمود عبدالمغني صورة جديدة له من داخل المطبخ في منزله، وهو يقوم بإعداد "المحشي" وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".


وعلق على الصورة قائلًا: "مين قال إن الراجل دوره ياكل وبس، زي مانت صايم وتعبان هي صايمة وتعبانة أضعاف، عمر مساعدتك ليها ما هتقلل رجولتك بالعكس ده ربنا قال وجعلنا بينهم مودة ورحمة".


يذكر أن الفنان محمود عبدالمغني، يشارك في سباق مسلسلات رمضان 2022، من خلال مسلسل «العائدون» بطولة النجمين أمير كرارة وأمينة خليل والذي يعرض كل يوم على مدار شهر رمضان المبارك.

مسلسل العائدون
 

تدور أحداث مسلسل العائدون لـ أمير كرارة وأمينة خليل في إطار الدراما التشويقية، حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للجماعات الإرهابية المتمثلة في تنظيم «داعش»، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.


ويعرض مسلسل العائدون لـ أمير كرارة، عبر قناة دي إم سي الفضائية، في تمام الساعة 11:45 مساءً، ويعاد المسلسل في تمام الساعة 4:55 مساءً.


ويضم مسلسل العائدون عددًا كبيرًا من النجوم إلى جانب أمير كرارة وأمينة خليل، ومنهم: «محمود عبدالمغنى، محمد فراج، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبدالمنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، وكذلك نجوم عرب منهم أحمد الأحمد وجنيد زين الدين»، والعمل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.