رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

بفيديو رومانسى مع طليقها.. ياسمين رئيس تشعل السوشيال ميديا والجمهور: «رجعوا لبعض؟»

ستوديو

بطريقة مفاجئة، لوحت الفنانة ياسمين رئيس، بعودتها لزوجها المخرج هادي الباجوري، بعد إعلان انفصالهما منذ شهرين، وذلك بعد فيديو رومانسي نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

 

ونشرت ياسمين رئيس، مقطع فيديو رومانسيًا تضمن مجموعة لقطات للثنائي في مناسبات مختلفة لهما من مرحلة حياتهما الزوجية، على وقع الأغنية الشهيرة "الحياة وردية" " La vie en rose "، وأرفقت ذلك بإيموجي قلب أحمر، في إشارة إلى حبها الكبير لطليقها وربما تعبيرها عن عودتها له.

 

وتفاعل رواد السوشيال ميديا، مع الفيديو الذي نشرته ياسمين رئيس، معبرين عن سعادتهم لعودة هذا الثنائي إلى بعض بعد فترة قصيرة من الانفصال، وانتصار الحب في النهاية على خلافاتهما.

 

كانت قد أعلنت طلاقها من المخرج هادي الباجوري يوم 22 فبراير الفائت، واستعانت ياسمين رئيس بآية قرآنية عن الطلاق عبر تويتر، فكتبت: "﷽.. وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ، صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم".

أسباب الانفصال 

وكان هادي الباجوري، صرح في أحد البرامج مؤخرًا بأن الاتهامات التي يواجهها حول مجاملته لزوجته ياسمين رئيس في أعماله لا تشغله، خاصة أنها قدمت أعمالًا أخرى مع مخرجين آخرين ونجحت في إثبات موهبتها مشيدًا بأدائها وموهبتها، ولفت إلى أنه يشعر بسعادة عندما يتم وصفه من قبل البعض بأنه "زوج الممثلة"، موضحًا أن الأمر لا يزعجه على الإطلاق.

 

كما كشف وقتها عن رأيه في تقديم زوجته ياسمين رئيس لمشاهد جريئة في أعمالها الفنية، وقال إن العمل إذا كان يتطلب ذلك فإنه لا يمانع، كما أنه لا يفرض رأيه عليها، حيث يحق لها الرفض أو القبول فيما تقوم به، مشددًا على أنه يرفض فرض القوانين الشخصية للممثلين على الأعمال التي يقدمونها، وأثار هذا التصريح الجدل بين متابعي الثنائي.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس

وكان أحدث أعمال ياسمين رئيس هو مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" التي عرضت في موسم الرياض، وشاركت ياسمين في بطولتها مع صديقتها النجمة دينا الشربيني، والمسرحية من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإخراج سامح بسيوني، كما أشرف عليها المخرج المصري هادي الباجوري، وتضم عددًا من النجوم ومنهم محمد أسامة "أوس أوس" وبيومي فؤاد وعلاء زينهم وغيرهم، وانتهى عرض المسرحية يوم 12 فبراير الماضي.