رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إصابتها باليأس.. "فاتن أمل حربى" ترفع قضية أخرى على قانون الأحوال الشخصية

نيللي كريم
نيللي كريم

شهدت الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "فاتن أمل حربي"، والذي تقوم ببطولته الفنانة نيللي كريم ويذاع عبر فضائية cbc، إصابة "فاتن"، بحالة من اليأس الشديد بعد جلسة المحكمة الخاصة بالنفقة.

وجاء ذلك بعدما قدم محامى طليقها "سيف" شريف سلامة، أوراقًا تفيد بأنه أصبح عاطلًا وأن والدته قامت برفده من المصنع ورفع اسمه من التأمينات منذ ما يقرب من خمسة أشهر.

أصيبت "فاتن" بحالة من اليأس وأثناء خروجها من المحكمة، قام "سيف" بتعنيفها وانفعل عليها بسبب اصطحابها لابنتهما فى المحكمة، لتعلن عن استسلامها وتخبره بأنها ستعود معه وتركت له ابنتيه، وسبقته على السيارة ولكن ابنتيهما انهارتا من البكاء، ولكن أنقذ "شفيع"، محمد التاجى، الأمر قبل مغادرة سيف بـ "فاتن" وابنتهما وقام بإنزالهما وأخبره بأن عودتها تكون برضاها وليست بهذه الطريقة.

ذهبت فاتن إلى يحيى لتعرف منه رأيه وماذا يجب أن تفعل، وقررت في نهاية الحلقة أن ترفع قضية أخرى على قانون الأحوال الشخصية.

أبطال المسلسل

"فاتن أمل حربي"، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحي، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب.