رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد رجب: ما قاله الجاسوس مرسى لى فى تسريب صوتي «قلة أدب»

ستوديو

علق الدكتور محمد رجب، زعيم الأغلبية بمجلس الشوري الأسبق، علي تسريب حلقة أمس من مسلسل الاختيار 3 الذي ذكر فيها حديث الجاسوس مرسي حول شخصه ومنصبه في الحزب.

وأضاف زعيم الأغلبية بمجلس الشوري الأسبق، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي" مع الإعلامي أحمد موسي، والمُذاع عبر فضائية "صدي البلد"، مساء الثلاثاء، أن ما قاله الجاسوس مرسي لي في تسريب صوتي "قلة أدب".

وتابع:" قلت للجاسوس مرسي في 2011 أرفض أن يكون هناك حرب أهلية بين المصريين".  

وأشار إلى أنه لم يكن مرسي أو غيره يستطيع أن يتحدث مع الأمين العام للحزب الوطني في هذا الوقت بهذه الطريقة ولن يسمح له بالاستمرار في مثل هذا الحديث، متابعًا: "التسريب صحيح ولكن مضمون المكالمة مختلف بيني وبينه".

 تسريب الحلقة 11 من مسلسل الاختيار3

وانتهت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل الاختيار 3، بتسريب كارثي للرئيس المعزول محمد مرسي يكشف فيه تهديده لمحمد رجب رئيس الحزب الوطني المنحل. 

وجاء التسريب: "يعني أنا فاكر إن محمد رجب كان قاعد بيرتب وجايبلي ٣٠٠٠ واحد، وقاعد معاهم في مقر الحزب بتاعهم في الجيزة ومش عارف فين تاني، وأنا عارف، فاتصلت به في التليفون، قولت له يا محمد يا رجب لم نفسك أحسن، لأنك لو فكرت تجمع ٣٠٠٠ واحد، هنحاصرك بـ٣٠ ألفا في ساعتين، وأنت والـ٣٠٠٠ هتروحوا في ستين داهية".