رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى رمزى عن دوره فى «العائدون»: «حبيت أغير جلدى وأخرج من الكوميديان»

هاني رمزي
هاني رمزي

عبر الفنان هاني رمزي عن سعادته بردود الأفعال على دوره في مسلسل "العائدون"، الذي خرج فيه من عباءة الكوميديان وقدم تراجيديا للمرة الأولى.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "مسلسل العائدون يكشف حقائق كثيرة جدًا ورأينا أشياء كثيرة لم نكن نعرفها ولم نكن نعرف خفايا الكثير من الأمور كانت خلف الحوائط والجدران ومنها الدواعش وتخطيطهم للسيطرة على الدولة وكل هذا أظهره المسلسل". 

وأضاف: "عندما قرأت العمل وعرضوا علي الظهور كضيف وافقت وأقبلت عليه بحب كبير جدًا وعندما قرأت السيناريو اكتشفت حقائق كثيرة والمسلسل هيسخن خلال الحلقات المقبلة وهو عمل مهم وشرف كبير لأي شخص يشارك فيه ومكتوب بشكل جميل جدًا والإنتاج بطل مطلق في هذا العمل".

وأكد أنه يتمنى أن يلف هذا المسلسل ليس العالم العربي فقط ولكن العالم أجمع، وذلك لأن العالم كله عانى من الإرهاب وليس مصر فقط.

ردود الأفعال على الدور

وعن تقديمه للتراجيديا، قال: "ردود الأفعال كانت حلوة جدًا من بداية الظهور إلى الآن وعندما عرض علي العمل قلت لهم أنا هاعمله كتحد وتعجبت أن لهم بعد نظر فيا وجاءت الفرصة أن أغير جلدي ويرى الناس أن خلف الكوميدان ممثل يجتهد ويكون وجها جديدا في عمل مهم، ولهذا عندما سألوني عن اسمي على التتر قلت اكتبوني الوجه الجديد ولكن عدت قلت ضيف شرف".