رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش مصدق».. شريف مدكور يقفز من 14 ألف قدم فى «نجوم السماء»

ستوديو

أعرب الإعلامي شريف مدكور عن سعادته الشديدة لخوضه تجربة السكاي دايفنج: "مبسوط أوي إني هشوف مصر من فوق.. أم الدنيا وهو شعور لطيف جدًا". 

وخضع شريف مدكور خلال لقائه ببرنامج نجوم السماء المذاع عبر القناة الأولى المصرية لبعض الأسئلة التي تقيس مدى تركيزه قبل القفز، حيث سألته المذيعة: "من كان يقدم برنامج نجمك المفضل في الستينيات، ليجيب بأنها السيدة ليلى رستم رحمها الله" وأخذ شريف مدكور يغني وهو يقفز:" يا إسماعلية يا إسماعلية نفسي أزورك في المغربية". 

بعد القفز، قال شريف مدكور إحساسي تحفة ومش مصدق نفسي، كان نفسي كل مصر تكون معايا عشان تشوف العظمة اللي إحنا فيها، ومكنتش متخيل إني هشوف قناة السويس من فوق بالطريقة دي.

ويستضيف البرنامج نجمين في كل حلقة، ليقفز من ارتفاع 14 ألف قدم، وذلك بالتعاون مع فريق السكاي دايفنج فاروس الذي قدم عروض القفز بالمظلات في منتدى شباب العالم بشرم الشيخ.

فى كل حلقة يكتشف البرنامج مكانا جديدا فى مصر "من السما"، حيث يشمل جولات في كل أنحاء مصر، وهذه هي المرة الأولى في العالم أن يتم تقديم برنامج السكاي دايفنج من مكان مختلف يوميا، حيث تم التصوير في الأهرامات وسقارة والفيوم ومدينة الجلالة والعلمين الجديدة والنوبة والأقصر وشرم الشيخ وطابا ونويبع ووسط البلد وبورسعيد والإسماعيلية والسويس والغردقة والمنصورة ودمياط.

وتقدم أغنية التتر الفنانة هلا رشدي، ويشارك في البرنامج عدد من النجوم، أبرزهم دينا الشربيني، ومحمد فراج وبسنت شوقي، ورانيا يوسف، ومحمود الونش، وهبة مجدي ومحمد محسن، وعلا رشدي وأحمد داود، وهدى المفتي، ومايان السيد، وشريف مدكور، ونيللي كريم، وهايدي موسى، وسلمى أبوضيف، وآدم الشرقاوي.