رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكبير أوى 6|تفاصيل هروب الكبير من لعبة السبيط وخطته لكشف العصابة

ستوديو

شهدت أحداث الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي الجزء السادس محاولة الكبير وأبنائه العترة وجوني الهروب من موقع لعبة السبيط، لإنقاذ مربوحة بعد أن فقدوها في التحدي الخامس من اللعبة. 

وعند محاولات الكبير لتهريب الدكتور ربيع معه قال له: هو ده الكبير اللي أعرفه من زمان ربنا يحميك.. بس أنا مش أقل منك جدعنة، خد أنت ولادك واهرب وأنا هأمن ضهرك ولو فيها موتي، ولكن العترة اكتشف أن الدكتور ربيع يخدعهم  ليفوز بالجائزة، ولكن رغم المساومة يصر الكبير على الهروب مع أبنائه. 

ويدخل الكبير وأبناؤه عددا من الأنفاق المظلمة، لكنه يصل في النهاية إلى العنبر الذي كان يمكث فيه هو وأبناء المزاريطة أثناء اللعبة، لكن يجد أمامه عصابة الرجل المقنع حيث يقول له مدير اللعبة إن ربيع أبلغ عن هروبه.

أصدر الرجل المقنع حكما على الكبير بالصعق بالكهرباء، لكن الكبير تخلص منه فقام بلوي ذراع الرجل المقنع وهم بقتله، إلا أن الرجل ذا القناع الأسود حذره من قتله فكشف الكبير وجه الرجل المقنع ليتفاجأ بأنه شقيقه جوني، أما الرجل ذو القناع الأسود ليجد أنها "الكبيرة فحت" وكانت هذه الصدمة للكبير، حيث اكتشف أن جوني والكبيرة فحت هما صاحبا لعبة السبيط والعصابة التي اختطفت الكبير وأبناءه وزوجته وأهالي المزاريطة. 

وقال جوني إنه فعل ذلك لأنه وجد أن الكبير وأبناءه لا يطيقون مربوحة فدبر ذلك بمعاونة "الكبيرة فحت" ليعرف الكبير وأولاده أهمية مربوحة في حياتهم.

وتنتهي الحلقة بحضور رجال الشرطة إلى مكان اختطاف المزاريطة وتهرب "الكبيرة فحت" قبل وصولهم إلى المكان. 

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي

وجاءت مواعيد عرض الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 6، المقرر عرضها مساء اليوم بعد أذان المغرب مباشرة في تمام الساعة 6:20 مساءً، وتتم إعادة الحلقة في تمام الساعة 1:50 صباحًا، وذلك للمرة الأولى بعد العرض الأول، في حين تتم إعادتها للمرة الثانية في تمام الساعة 2 ظهرًا من مساء اليوم التالي. 

أبطال مسلسل الكبير أوي الجزء السادس 

"الكبير أوي" بطولة أحمد مكي، الوجه الصاعد رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوي، علاء زينهم، حسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدي الميرغني، نرمين الفقي، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.