رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عضو اتحاد الكرة يكشف أسماء المدربين المرشحين لقيادة المنتخب

ستوديو

قال الكابتن إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، إن اتحاد الكرة وكيروش اتفقا على إنهاء التعاقد بالتراضي من خلال الأستاذ جمال علام، رئيس الاتحاد، الذي نقل وأبلغ أعضاء الاتحاد بإنهاء التعاقد.

 

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "على مسئوليتي"، مع الإعلامي أحمد موسي، المُذاع عبر فضائية "صدى البلد" مساء الأحد، أن الحديث لا يتوقف عن المفاضلة بين مدرب أجنبي أو وطني لتدريب المنتخب.

 

وأشار إلى أن اتحاد الكرة هو الذي أنهى عقد كيروش، لافتًا إلى أنه تنازل عن الشرط الجزائي برضاء تام، موضحًا أن صفحة كيروش طويت ونبحث عن مدرب جديد.

 

وأكد أن المنافسة منحصرة بين إيهاب جلال وحسام حسن في حالة الاتفاق على مدرب مصري، مشيرًا إلى أن فينجادا سيتم حسم مصيره في اجتماع الثلاثاء المقبل، وأن المعلم شحاتة أصبح رمزًا من رموز كرة القدم في مصر ويتم الرجوع إليه في أمور كثيرة.

 

وأوضح أننا ننتظر قرار لجنة الانضباط يوم 21 أبريل فيما حدث في مباراة السنغال ومصر، لافتًا إلى أنه لا يمكن العبث في تسجيلات غرفة فار الخاصة بمباراة مصر والسنغال، مؤكدًا أنه سيتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية إذا لم يصدر قرار من لجنة الانضباط بإعادة المباراة.