رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو يوسف يدافع عن فيلم «الثمن».. ويرفض هذا المبدأ فى العمل

عمرو يوسف
عمرو يوسف

علق الفنان عمرو يوسف على عدم تحقيق فيلمه "الثمن"، إيرادات في السينما المصرية مؤكدًا أنه وقت تصوير الفيلم كان يعرف أنه لن يحقق إيرادات لأنه فيلم مهرجانات.

 

وأضاف خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "حبيت السيناريو والقصة وعندما عرض الفيلم في السينما عجب بعض الناس"، وجاء بعد نجاح جراند أوتيل، الذى حقق نجاحًا كسر الدنيا ولكن هذا موضوع وهذا موضوع فهذا مسلسل جماهيري أما الفيلم فهو نخبوي.

 

وأكد خلال الحلقة أنه لم يقدم عملا فنيا وندم عليه، وذلك لأنه يفكر جيدًا ويأخذ قرارًا ويتحمل بعدها العواقب، مشيرًا إلى أنه لم يتوقع أن يحقق "جراند أوتيل" هذا النجاح وكذلك مسلسل "طايع"، وهو أول تجربة له في الدراما الصعيدية والآن عندما يذهب لأي مكان يقولون طايع وكل ما قام به هو خطوات توصل لأخرى وبدونها لن يكون هناك خطوة ثانية.

أنا ضد مبدأ الشغل للتواجد

وكشف عن أنه ضد مبدأ الشغل للتواجد ولكنه يشتغل عندما يجد شيئا يعجبه ويعجب الناس، وحتى السباق الرمضاني هي مسلسلات يعجبه منها شيء ولا يعجبه آخر، مؤكدًا أنه لم يحتج للعمل من أجل الأموال وهذا ليس عيبًا وأنه سعيد وفخور بذلك، لأنه عمل عليها منذ بدايته الفنية، ولم يضغط يوما على نفسه في الأقساط فالشيء الذي يحتاجه يشتريه إذا امتلك قيمته أو يستغنى عنه.