رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو يوسف يدافع عن منى زكى بعد انتقادات فيلم «أصحاب ولا أعز»

عمرو يوسف
عمرو يوسف

علق الفنان عمرو يوسف على الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي، بعد عرض فيلمها الأخير "أصحاب ولا أعز"، مؤكدًا أن هذا الهجوم مرفوض تمامًا.

 

وقال خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "منى زكي واحدة من أهم نجمات الوطن العربي ونجمة مصر ومنى زكي من النجمات التي ستكون في التاريخ ومثلما نفتخر بفاتن حمامة وأسماء عظيمة سنفتخر بها والهجوم الذي حدث والتطاول عليها مرفوض". 

هناك لجان هدفها تشوية نجوم مصر

وأضاف: "مش عاجبك الدور قول رافض الدور، ولكن التطاول عليها مرفوض وما حدث معها صعب واللجان لهم هدف وهو تشويه الفن المصري وهناك خطة من تحت لتحت لتشويه الفن المصري وهذا خطأ وغير مقبول وسيكون غير مقبول في الفترة المقبلة".

 

وتابع: “الفنان المصري له قيمة كبيرة الفن أصله مصر والسينما أصلها مصر”، مضيفًا: "ما تجيش تمسكنا في الرموز التي نتشرف بها وتضربني فيها".

أبطال أصحاب ولا أعز 

الفيلم بطولة منى زكي، وإياد نصار، ونادين لبكي، وعادل كرم، وغيرهم من النجوم اللبنانيين، وتم عرضه على شبكة "نتفليكس".

 

وواجهت منى زكي، العديد من الانتقادات بسبب مشهد لها ظهرت فيه وهي تخلع ملابسها الداخلية وتضعها في حقيبة يدها، وهو الأمر الذي فسره البعض بترويجها للفسق والفجور، كما انتقد الكثير من الجمهور شربها الكحوليات خلال الفيلم متناسين أنه دور تؤديه.