رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو يوسف يرد على وصف محمد رمضان له بالممثل الموقوف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

علق الفنان عمرو يوسف على تصريح الفنان محمد رمضان، الذي قال فيه إنه سيؤدي دور الملك أحمس، بدلًا من الممثل الموقوف، مؤكدًا أنه لم يغضب من هذا التصريح.

 

وأضاف خلال لقائه في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، المُذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "كنت غاضب لما المسلسل تم وقفه لكن أنا لو مكانه لن أفعل ذلك أبدًا لأن هذه طريقة تفكير بعيدة تمامًا عن تفكيري وما تربيت عليه وما رأيته من أساتذتنا".

 

 وتابع: “لا يجوز أن يكون شخص في مشكلة ومطب مثل ذلك، وأخرج وأقول ذلك"، موضحًا أنه لم يتخيل أن يقول أحد ذلك لأن هناك ناس في كارثة من شركة إنتاج وممثلين وناس تعبت في عمل وتوقف.

 

وتساءل: "هل يجوز أن أخرج أقول ذلك؟، وهذا غريب عن تربيتي ولم أعاتبه لأننا لسنا أصحاب ويعمل ما يريد وربنا يوفقه ويكون في أفضل المراتب".

3 أرباع الفنانين كان لهم أعمال توقفت

وأكد أنه لا يؤمن بالأعمال، وأن هناك 3 أرباع الفنانين الموجودين على الساحة الفنية كان لهم أعمال وتوقفت لأن هذا عملنا ولكن لم يتم التركيز على ذلك، مشيرًا إلى أن التركيز معه من الممكن أن يكون بسبب نجاحه، أو مكانة وصل لها.

 

وتابع: “كل يوم نتفق على أعمال ويخرج السيناريو غير جيد وأنا أعتذر عنه وهذا يحدث منذ وجود السينما ويوجد أفلام تم تمثيليها وما زالت في العلب إلى الآن ومنها فاتن حمامة لها 3 أفلام لم تخرج للعلن”.