رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد مكى يحسم الجدل حول شخصية صاحب لعبة «السبيط» بهذه الصورة

ستوديو

بصورة تشويقية، نشر الفنان أحمد مكي، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهر أحمد مكي في الصورة بشخصية "حزلقوم"، ومعه ابنه الصغير الذي يشبهه في الإطلالة والملامح، وعلق عليها برسالة كوميدية غامضة: "مينييييي مييييييي"، في إشارة لظهور شخصية "حزلقوم" في حلقات المسلسل المقبلة.

الجدير بالذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي، كانوا روجوا أن صاحب لعبة السبيط التي تظهر أحداثها على مدار حلقتين سابقتين، هو شخصية حزلقوم، الأمر الذي نفاه الفنان هشام إسماعيل الذي يقوم بدور "فزاع".

وكان نشرالفنان أحمد مكي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" صورة مشوقة لجمهوره لمشاهدة الحلقة الجديدة من مسلسل "الكبير أوي".

وكان أحمد مكي، ظهر في صورة مع رجل مقنع يرتدي ملابس سوداء، وهو شخص يحدثهم دون الكشف عن نفسه أثناء تواجدهم في اللعبة الغامضة في الحلقة السابقة.

يذكر أن الحلقة 7 من "الكبير 6" تصدرت تريند جوجل التي شهدت مواقف كوميدية ومثيرة حيث فوجئ أهالي المزاريطة بتواجدهم داخل مكان غريب مرتدين نفس الملابس وأمامهم اختيار لخوض لعبة ضد فريق آخر، دون معرفة أحد ماذا حدث وما هو هذا المكان الغريب، وتحدث العديد من المواقف الكوميدية داخل هذا المكان لمحاولة فهم ما يحدث.

وبدأت أحداث الحلقة 8 من مسلسل الكبير أوى 6، باستعداد الكبير "أحمد مكى" وزوجته "مربوحة" رحمة أحمد، وأولاده "العترة وجونى" للمرحلة الثانية من لعبة السبيط وهى لعبة صيادين السمك وفى اللعبة لمست الكورة الكبير وخرج وشاهدت مربوحة وقوع نجل الكبير جونى على الأرض وسوف تلمسه الكورة لتفاديه وتطلع تجلس مع الكبير ويعبر لها عن امتنانه بما فعلت وأنقذت ابنه، ثم يدخل الكبير مرة أخرى اللعبة بعد مسك العترة الكورة ويحاول الكبير أيضًا مسك الكورة لإدخال مربوحة للعبة قبل انتهاء الوقت وبالفعل ينجح فى ذلك.

 ثم يستريح الجميع ويستعدون للمرحلة الثالثة من اللعبة "كيك على العالى" وينقسم جميع المشاركين لفرق مكونة من ٤ أشخاص وتتفق مربوحة والعترة وجونى على أن الكبير لن يكون معهم فى الفريق لأنه لا يستطيع اللعب بمهارة ويأتون بهدرس "محمد سلام" مكان الكبير فى الفريق.

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبوحجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.