رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بفيديو من 9 سنوات.. محمد صبحى يكشف علاقته بـ«ياسمين على»

ستوديو

نشر الفنان محمد صبحي، مقطع فيديو له رفقة الفنانة ياسمين علي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وظهرت الفنانة ياسمين علي في الفيديو وهي تغني لمعلمها الأول الفنان محمد صبحي،  في إفطار رمضاني، أغنية "يا طيب" للفنانة أنغام، والتي كانت غنتها له في أحداث مسلسل ونيس والعباد وأحوال البلاد منذ عام 2013 أي ما يقرب من 9 سنوات، لتنقسم الشاشة جزأين وتظهر علامات السنين على وجوه المعلم والتلميذة.

وعلق الفنان محمد صبحي، على الفيديو كاتبا: "الفنانة ياسمين علي تغني للفنان محمد صبحي في جلسة إفطار رمضان الجمعة ٨ أبريل ٢٠٢٢".

ياسمين علي: محمد صبحي معلمي الأول 

وقالت المطربة ياسمين علي؛ إن الفنان محمد صبحى علمها التمثيل على الرغم من ذهابها له صفحة بيضاء؛ مضيفة أنها قابلته في مقابلة تليفزيونية وبعد نهاية الحلقة بحث عنها وطلب منها أداء أغنية أمامه ثم طلب منها التقديم في استوديو الممثلين لتدخل في مجال التمثيل، فقالت له إنها تغني فقط.

 

وأضافت ياسمين على، خلال لقائها في برنامج "لايت شو" على قناة الحياة؛ أنها بعدما ذهبت للاستوديو وجدت لجان تحكيم وطلبت منها التمثيل بأداء غنائي فأدت بشكل جيد ونجحت.

 

وأوضحت أنها وقفت أمام اللجنة وتم اختبارها ونجحت وتم اختيارها من الفنان محمد صبحي وتدريبها لمدة 4 شهور على الغناء والتمثيل، وكان ذلك التدريب لمسرحية “خيبتنا” للفنان صبحي ثم وقعت أحداث يناير فتوقفنا عن العمل.

 

وتابعت ياسمين علي، أن الفنان محمد صبحي اتصل عليها وطلب منها أداء دور في مسلسل ونيس؛ فوافقت لأنها تعشق هذا المسلسل وتربت عليه ثم تم تكريمها في مهرجان الدراما عن دورها في ونيس.