رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إجرائه جراحة.. الحالة الصحية لـ«عبدالرحمن أبوزهرة» حديث السوشيال ميديا

ستوديو

تصدرت الحالة الصحية للفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، قائمة اهتمامات الجمهور المصري، ليتصدر اليوم الأحد، بين الأعلى تداولا على موقع البحث جوجل.

آخر ظهور للفنان عبدالرحمن أبوزهرة

وظهر الفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة، مع حفيدتيه في آخر عيد ميلاد له، قبل تدهور حالته الصحية ودخوله العمليات صباح أمس السبت 9 أبريل. 

ونشر الموسيقار أحمد عبدالرحمن أبوزهرة، صورة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر فيها والده الفنان القدير، مع أحفاده، في آخر ظهور له قبل تدهور حالته الصحية ودخوله المستشفى. 

وعلق أحمد عبدالرحمن أبوزهرة، على الصورة قائلًا: "أسعد لحظات حياته دائما وهو في وسط أحفاده، الصورة من آخر عيد ميلاد له الشهر اللي فات، يا رب تقوم بالسلامة وتعدي العملية على خير".

سبب تدهور الحالة الصحية لأبوزهرة

وكانت كشفت الدكتورة منى عبدالرحمن أبوزهرة، تطورات الحالية الصحية للفنان القدير عبدالرحمن أبوزهرة قائلة: "الأسبوع اللي فات سقط سقطة بسيطة في البيت وقام ومشي عادي بعدها وكان كويس لكنه بعد فحصه تأكد إصابته بكسر في الحوض وبعد فحصه من قبل دكتور مخ وأعصاب، قال: ”عنده جفاف لأن فعلًا فضل أسبوع رفض شرب المياه".

وتابعت في مداخلة خلال مداخلة هاتفية، خلال برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة أون: "الحالة تدهورت ونقل المستشفى وقطع تناول الأكل خمس أيام  فاضطر المستشفى لتركيب أجهزة ضخ  للطعام".

وواصلت: "مش واعي أوي باللي حواليه ومش متواصل معاهم كويس ومش بيتكلم مع إلى حواليه"، وطالبت محبيه بالدعاء له  قائلة: "ادعوله يقوم بالسلامة".

وحول إمكانية، إجراء تدخل جراحي لعلاج كسر الحوض قالت: "المفروض فيه عمليه لكن حالته لسه مش مستقرة وممكن البنج يأثر عليه.. وبالتالي محتاج يتعافى شوية ويتناول الطعام عشان نحدد التدخل الجراحي هيكون إمتى".

آخر أعمال عبدالرحمن أبوزهرة 

وكان الفنان عبدالرحمن أبوزهرة، عانى مؤخرا من تدهور حالته الصحية نتيجة إصابته بكسر في الحوض الأيمن بعد أن سقط بأرضية الحمام وتم نقله على أثرها إلى المستشفى بوحدة الرعاية المركزة فاقدا للوعي.

وكانت آخر مشاركات الفنان عبدالرحمن أبوزهرة هو ظهوره كضيف شرف في مسلسل "موضوع عائلي" لماجد الكدواني، كما ينتظر عرض فيلمه الجديد "أهل الكهف" من بطولة خالد النبوي ومحمود حميدة ومحمد ممدوح وغادة عادل ومحمد فراج ومن إخراج عمرو عرفة.