رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حقيبة مليانة فلوس وآثار وطرد».. 3 مفاجآت فى ثامن حلقات فاتن أمل حربى

ستوديو

تضمنت الحلقة الثامنة من مسلسل فاتن أمل حربي، العديد من المفاجآت، بعضها صب في مصلحة بطلة العمل فاتن، حيث تفاجأت باتصال من سيدة مجهولة، تخبرها بوجود حقيبة بداخلها مليون و300 ألف جنيه، ملقاة على باب غرفتها.

المفاجأة الثانية، في الحلقة هي اكتشاف ميسون صديقة فاتن، أن زوجها الراحل كان يتعاون مع تجار آثار، ويخبئ قطعا أثرية في محله مقابل حصوله على المال.

أما المفاجأة الثالثة وهي الأبرز، هو الجدل الذي دار بين فاتن، وأحد الشيوخ المشهورين، في محاولة لانتزاع فتوى رسمية، بحقها في الولاية على ابنتيها، ورغم أن الجدل انتهي بطردها، إلا أن الشيخ الأزهري يحيى فجر مفاجأة بوجود آية في القرآن قد تساعد في منح المرأة حق الولاية، مستشهدًا بآية قرأنية "إذ قالت امرأة عمران ربّ إني نذرت لك ما في بطني محرّرًا فتقبل مني" وقال إن كان من حق المراة أن تنذر ما في بطنها يعني ذلك أن لها شيئا من الولاية على أبنائها.

 

 

فاتن أمل حربي، بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.