رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

شريف سلامة عن شخصيته فى "أمل فاتن حربى": الدنيا اتقلبت عليا

شريف سلامة
شريف سلامة

قال الفنان شريف سلامة، إن دوره في مسلسل "فاتن أمل حربي"، "قلب الدنيا عليه"، وذلك بسبب كمية الشر التي يقدمها في المسلسل للمرة الأولى".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "كنت متوقع رد الفعل على المسلسل لأن فيه كل بوادر النجاح بداية من نيللي كريم ممثلة حساسة وعظيمة وإنسانة متعاونة ولا يكفيها كتب لوصفها، هي ممثلة التعاون معها كان أكثر من رائع، وماندو العدل مخرج كبير جدًا وأنا من المعجبين دائمًا بأعماله لأنها واقعية، وهو حساس ومتفهم لكل التفاصيل وأصبحنا في يد قائد متمكن، بالإضافة لإبراهيم عيسى كاتب موضوع حساس، بالإضافة للعدل جروب من الشركات التي تعرف كيف تنجح وتقدم موضوعات هامة".

شخصية تخوفت منها

وتابع: "شخصية سيف الدندراوي متخوف منها لأنني أميل للشخصيات الحقيقية ولا أميل للشخصيات غير الحقيقية اللي ينفخ نفخة يموت مائة واحد، وأحب الشخصيات الموجودة في الحياة وشرف كبير لي اختياري من ماندو العدل ووضعه الثقة في، وتحدٍ كبير أن أؤدي الشخصية كما يجب أن يكون".

وأكد أن التحضير للشخصية تطلب جهدًا كبيرًا منه “نفسيًا وعصبيًا” حتى تكون قريبة من الشخصية الحقيقية وتمس كل الناس.

أبطال العمل

مسلسل "فاتن أمل حربي" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى، المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج محمد العدل وإنتاج جمال العدل.