رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طرد الغنوشى من المسجد.. الديهى يكشف تأثير "الاختيار 3" فى الدول العربية

ستوديو

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن مسلسل الاختيار، ليس مجرد عمل درامي، وإنما هو أقرب للفيلم الوثائقي، يقدم الوثائق التاريخية التي تذاع في نهاية المسلسل، لأعضاء التنظيم الإرهابي وهم يحيكون المؤامرات ويستهدفون مؤسسات الدولة.

 

وأضاف الديهي، خلال تقديم برنامج "بالورقة والقلم" المذاع عبر فضائية "تن": "كنا نتكلم ولدينا المعلومات، الآن نراها بالصوت والصورة، وهذه ليست تسريبات، إنما الدولة لديها الأدلة وما عرضته هو القليل، الدولة لما قالت جماعة خائنة وعميلة، نرى ذلك الآن بالصوت والصورة، نرى كيف جرت عملية إنهاك معنوي للضباط، ونرى العميد زكريا والعميد يسري، وهم ناس موجودين في الأمن الوطني واجهوا اليأس والإحباط، واجهوا يأس قياداتهم، وهزموا الهزيمة.

 

تأثير مسلسل الاختيار3 في الدول العربية

وأردف الديهي: "في كل مؤسسة وكل مكان، لا يجب أن تحبط معنوياتك نتيجة الأحداث، والتحدي الحقيقي أن تنتصر وسط ظروف صعبة، حتى لو كان طريق الحق ممكن ميكونش حد فيه، لكننا كنا على صواب تأكدنا أننا على صواب، ولا مكان للإحباط واليأس في هذا البلد".

ولفت الديهي، إلى أن التوانسة طردوا راشد الغنوسي، من أحد المساجد بعدما شاهدوا جرائم الإخوان موثقة في مسلسل الاختيار، مردفًا: "الناس كرهت الإخوان وسيرتهم، وعرفوا إنهم تجار دين، زعماء الدول العربية يتابعون مسلسل الاختيار، فهو ليس خيالًا وإنما وثائقي".