رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هالة صدقى عن "فاتن أمل حربى": الموضوع هام وتعانى منه سيدات كثيرات

هال صدقي
هال صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي، سبب قلة أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تنتظر حتى تجد موضوعًا هامًا، لأنها أصبحت أمانة ولهذا تتغيب كثيرًا.

وعن مشاركتها في مسلسل "أمل فاتن حربي"، قالت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "الموضوع هام جدًا وتعاني منه سيدات كثيرات جدًا، ونحن في عالم ذكوري حقيقي وليس مجرد أشياء نقولها، وهذه القوانين منذ مئات السنين، ولا بد أن تتغير لأن وضع المرأة تغير، وأشعر أننا في كتيبة معركة حقيقية والتركيبة تحاول تحسين وضع السيدات لكي تأخذ حقوقها".

وأضافت: "الفنان فريد شوقي ورشدي أباظة غيرا في التشريعات بسبب فيلم، وهذه رسالة الفن الحقيقية، ومجتمعنا لا بد أن نغير فيه".

أنا بطولة قصتي في المسلسل

وتابع: "بطولة فاتن أمل حربي، لنيللي كريم، وأنا لست بطلة المسلسل ولكن أنا بطلة دوري وأنظر لتقديم شيء يفيد مجتمعي وأخذت كل شيء من الفن وواجبي أن أفيد مجتمعي". 

وأشارت إلى أن لدينا كتّابًا مهمين كبار يجلسون في  بيوتهم، وهم من يشكلون المجتمع المصري وأخلاقياتنا، وعبرت أنها سعيدة بوجود نص للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة في رمضان، مؤكدة أن الكتّاب الجدد يكتبون وفقًا لعالمهم.