رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نورهان تكشف عن نصائح نور الشريف لها فى "الحاج متولى"

نورهان
نورهان

قالت الفنانة نورهان، إن الشخصية التي قدمتها في مسلسل "جراب حواء"، كانت ترى أنها بعيدة تمامًا عن شخصيتها، ولهذا السبب كانت تتعاطف معها لأنها واجهت عذابًا كثيرًا.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc، أن أكثر الأدوار التي تحبها مسلسل "سوق العصر"، للمخرج هاني إسماعيل، مؤكدة أن الناس إلى الآن تتحدث معها عن سوق العصر، والذي قدمته، وهي في سن 17 عامًا.

كما كشفت، خلال الحلقة، عن موقف الفنان الراحل نور الشريف معها، هي والوجوه الجديدة في مسلسل “الحاج متولي” وقتها الفنان مصطفى شعبان، والفنانة رانيا يوسف، مؤكدة أنه كان ثريا ويوجه كل الوجوه الجديدة، وكان يعلمها ويثني على أدائها.

نصائح نور الشريف لها

وتابعت: في حلقة عيد الميلاد، طلبت مشورته في لون الملابس التي ترتديها بين اللونين الفوشيا والذهبي، فأشار عليها بأن ترتدي الفوشيا، وذلك لأنها لو ارتدت الذهبي فسيكون لها ميل وحب للذهب والأموال، ولذا ستتزوج من نور الشريف، مؤكدة أنها بعدما أخذت كورسات في التمثيل أدركت معنى كلامه.

وتابعت: "أنا البنت الوحيدة التي لم تتزوجه في المسلسل، وربنا كان كريم معايا أنا قدمت شخصيات من الممكن أن تحتذي بها البنات وأتمنى أن تكون في ميزان حسناتي".