رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها مقتل الحسينى أبوضيف.. أحداث مشوقة فى الحلقات السابعة بمسلسلات رمضان

ستوديو

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر" المُذاع على قناة مصر الأولى، اليوم السبت، تقريرًا بعنوان: "قتل الصحفي الحسيني أبوضيف.. وأحداث مشوقة في الحلقات السابعة من مسلسلات رمضان".

 

وشهدت الحلقات السابعة من مسلسلات رمضان، أحداثا جديدة ومشوقة، ففي مسلسل "الاختيار 3" جرى استعراض حديث المعزول محمد مرسي وخيرت الشاطر وعصام العريان وأحمد عبدالعاطي مدير مكتب المعزول مرسي لإبعاد تهم جرائم الإخوان أمام الاتحادية عن عناصر الجماعة، وتعرض الصحفي الحسيني أبو ضيف للقتل إثر إطلاق نار عليه بمقذوف ناري محرم دوليا.

 

وفي مسلسل "العائدون"، قررت المخابرات العامة تغيير استراتيجية التعامل مع تنظيم داعش في ملف العائدون، وتابع جهاز المخابرات تحركات عناصر داعش في مصر وبلاد أخرى من خلال زرع عناصر بها في صفوف داعش.

 

وفي مسلسل "فاتن أمل حربي"، ذهبت إلى الشيخ يحيى حتى تعلم نتيجة الفتوى بخصوص حرمان المطلقة من أولادها في حالة الزواج، وهنا قال لها إن الله يأمر بهذا، وفي مسلسل "في بيتنا روبوت 2" أحداثا ومواقف كوميدية، فقد وصل يوسف وسارة إلى بيتهم بعد يوم طويل ومتعب، وصدم يوسف بسبب وجود اخت سارة وزوجها وابنهما زياد، فصُدم لأنه كان مرهقا ويرغب في النوم.

 

مسلسل "مكتوب عليا"

 

وفي مسلسل "مكتوب عليا"، استيقظ جلجل من النوم واكتشف كلمات جديدة، كان إحداها تعني أنه سيذهب إلى بدوي، وعندما زاره وجد أنه لا يعرف رقم الخزنة، وأنقذه من اكتشاف زوجته لخيانته، أما مسلسل "الكبير أوي"، فقد شهدت أحداثه اختطافه وأسرته وأهل بيته وأهالي المزاريطة ووجدوا أنفسهم في لعبة أجنبية بنسخة مصرية.