رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

روجينا تعرب عن سعادتها بتعاونها للمرة الثالثة مع الفنان أحمد فؤاد سليم

ستوديو

أعربت الفنانة روجينا، عن سعادتها الكبيرة بتعاونها للمرة الثالثة مع الفنان أحمد فؤاد سليم، وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت روجينا صورًا تجمعها مع الفنان أحمد فؤاد سليم، وعلقت عليها قائلة: "اللقاء الثالث أول لقاء لما كنت وجه جديد في المصير وكنت مبهورة بيه، ثاني لقاء سنتين وقفة جنبه على المسرح في مسرحية أهلًا رمضان وبرضة مبهورة بيه".

 

وتابعت: "اللقاء التالت انحراف وهنا كنت قدام مدرسة عظيمة بحب اسمعه وهو بيتكلم ونصايحه ليا وثقته فيا حقيقي اتشرفت إني اشتغلت معاك للمرة الثالثة ويارب المرة المليون عشان هتعلم منك يا أستاذي (أحمد فؤاد سليم ) شكرًا"، وتفاعل معها عدد كبير من متابعيها.

 

أبطال مسلسل انحراف 

 

مسلسل "انحراف" يشارك في بطولته روجينا، لوسى، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلانى، وأحمد صفوت، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

 

مواعيد عرض المسلسل 

 

يُعرض مسلسل "انحراف" على قناة النهار دراما في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ويُعاد في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً، كما يُعاد الساعة الثانية والنصف ظهرًا.

 

ويُعرض على قناة النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ويعاد في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا، والتاسعة والنصف صباحًا.

 

آخر أعمال الفنانة روجينا

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا، مسلسل "بنت السلطان" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2021، وشارك في بطولته باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، ندى موسى، محمود حجازي، حسن أبوالروس، محمد مهران، نانسي صلاح، أحمد بدير، بيومي فؤاد.