رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة السابعة من «سوتس بالعربى» تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل "سوتس بالعربي"، الأكثر بحثًا على موقع "جوجل"، وتشهد أحداث الحلقة ظهور مروان للمحامي آدم مرة أخرى والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد داوود ومطالبته بالمصالحة، حيث إنه كان قد حدثت بينهما أزمة كبيرة بسبب توريطه فى مخدرات.

 

وبالفعل قبل آدم مصالحة صديقه ومقابلته وتجددت العلاقة مرة أخرى، ولكن تفاجأ آدم بتليفون من مروان وقد تمكن عدد الأفراد المتورطين معه في قضية المخدرات من اختطافه وابتزاز آدم بأن يدفع ستين ألف جنيه لكى يتم إخلاء سبيله.

 

ولم يتمكن آدم من التصرف فطلب مساعدة المحامي زين الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، وبالفعل تدخل زين وحل الأزمة ودفع الستين ألف جنيه لإخلاء سبيل مروان، ونجح في ذلك الأمر واعتذر مروان للثنائي آدم وزين ووعدهما بعدم تكرار متاجرته فى المخدرات مرة أخرى.

 

أبطال مسلسل سوتس بالعربي 

 

مسلسل "سوتس بالعربي" بطولة آسر ياسين، وأحمد داوود، وريم مصطفي، وتارا عماد، وصبا مبارك، وعدد آخر من الفنانين وهو اخراج عصام عبدالحميد.

 

والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي الشهير SUITS الذي تم عرضه على مدار تسعة أجزاء مختلفة وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا بسبب البطلين هارفي ومايك الذي سيجسدهما آسر ياسين وأحمد داوود.