رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحلقة السابعة من «الاختيار 3» تتصدر تريند جوجل

ستوديو

تصدرت الحلقة السابعة من مسلسل "الاختيار 3" مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع "جوجل".

 

وشهدت أحداث الحلقة التى تحمل اسم "أحداث الاتحادية" تغييرًا في تفكير الضابط مروان العدوى (أحمد عز) الذي كان يرفض الزواج طوال الوقت، إلا أنه بعد تعرفه على بسمة (ميرنا نورالدين) بدأ ينظر إلى هذا الأمر بشكل مختلف حيث بدأ ينجذب لها ويتصل بها من وقت لآخر وأخبرها بأنه يريد التعرف عليها.

 

وبدأت بوادر قصة حب تجمع مروان العدوى وبسمة بعدما تقابلا فى حلقة اليوم من المسلسل وعزمها مروان على الغداء وتحدثا سويًا وبدأ كل واحد فى الكشف حياته، إلا أن مروان أكد لها أنه ضابط في الجوازات وليس فى المخابرات العامة، خاصة بعدما أخبرته بأن عائلتها لديهم موقف من الضباط.

 

مسلسل "الاختيار 3" يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحًا والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

 

أبطال مسلسل الاختيار 3 

 

مسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي، بطولة أحمد السقا، كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، خالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

 

وتضم قائمة المشاركين في المسلسل أيضًا آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبدالسلام، وعددا كبيرا من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون ضيوف شرف خلال الحلقات.