رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"جاحد على أبنائه وقاسٍ على زوجته".. تفاصيل شخصية عن عمرو زكى (فيديو)

ستوديو

كشف الكابتن عمرو زكي، عن طبيعة علاقته بأبنائه وزوجته، عندما تم سؤاله عن أحد أبنائه الذي ظهر في فيديو يؤكد عدم اهتمام أبيه به وأنه يريد أن يراه، في إشارة إلى أن عمرو زكي أب جاحد على أبنائه وقاسٍ على زوجته.

وقال عمرو زكي، خلال لقائه ببرنامج العرافة، المذاع عبر فضائية المحور، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة: “أنا قريب جدًا من أبنائي، ولكن هناك أزمة مع الشخصية التي خرج معها ابني، ووقت إذاعة ابني لهذا الفيديو لم أكن موجودًا في مصر وكنت محترفًا بالخارج”، لافتًا إلى أنه كان يحادثه في الهاتف.

وأوضح الكابتن عمرو زكي، أن القناة والإعلامي اللذين قاما بإذاعة هذا الفيديو سبق وطلبا مني الرد عليهما لكني رفضت ذلك، حيث تمت إذاعته منذ ست سنوات، حيث إنه منفصل عن زوجته ويقوم بإعطائها نفقة بأرقام جيدة جدًا، كما أنهم يُقيمون في المنصورة وليس بالقاهرة. 

وأشار الكابتن عمرو زكي، إلى أن أبناءه في أفضل المدارس، والجميع يعلمني جيدًا، معقبًا: "أنا حاليًا منفصل مش متجوز، وأهلى جوزوني وأنا عندي 18 سنة، وأهلي عقليتهم كده جوزوني وأنا صغير ومش هقدر أحاسبهم".

وتابع: "طليقتي طالعة تعمل بلبلة، وابني في أحسن مدرسة في المنصورة، وعندي بنت وولد من طليقتي الأخرى ومنفصل عنها أيضًا وهي تقيم بالقاهرة، وعمري ما كنت وحش معاهم".

وحل لاعب كرة القدم السابق عمرو زكى، "البلدوزر"، ضيفًا على الإعلامية بسمة وهبة في برنامج "العرافة" المذاع على قناة “المحور”.