رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصدره التريند.. ملخص لأبرز اللقطات فى الحلقة الخامسة من "العائدون"

ستوديو

تصدر مسلسل العائدون، بين الأعلى بحثًا، على جوجل، بعد مواصلة بحث متابعي دراما رمضان، عن آخر مستجدات المسلسل، خاصة بعد نجاح الأجهزة الأمنية في إحباط مخطط تنظيم داعش الإرهابي لتفجير مبنى القضاء العالي.

ونستعرض من خلال السطور التالية، أبرز اللقطات المميزة وملخصًا للحلقة الخامسة من مسلسل العائدون، حيث يأتي  توجيه فريق المخابرات بإخلاء مبنى القضاء العالي، لا سيما وأنه ممتلئ بمئات المواطنين، إذ إنّ تواجدهم يُشكل خطرًا كبيرًا على حياتهم، حيث إنّ أحد عناصر التنظيم الذي يُدعى عزام ويُجسد دوره الفنان محمد عز، وضع القنبلة داخل المبنى.

كما جاء في ملخص مسلسل العائدون الحلقة 5 بطولة أمير كرارة في رمضان 2022، نجاح هروب محمد عز مع المواطنين، بالتزامن مع عملية الإخلاء، هربًا من الشرطة التي أحاطت المكان من جميع الجهات، ونجحت نادين التي تُجسد دورها أمينة خليل، في الوصول إلى صورته من خلال كاميرات المراقبة، وتتبع حركته مع أمير كرارة.

ونجح أمير كرارة، في تتبع حركة عزام وألقى القبض عليه داخل أتوبيس عام، ليُخبرهم بعد ذلك عن مكان القنبلة داخل دار القضاء العالي، وفي لحظات معدودة، جرى إحضار أحد خبراء المفرقعات لإبطال مفعول القنبلة، الذي نجح بدوره في إنقاذ الموقف.

مسلسل العائدون

ويشارك في مسلسل العائدون، بجانب الفنان أمير كرارة، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: أمينة خليل، محمود عبدالمغني، والسوري أحمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، مايا طلام، نبيل عيسى، وجيهان خليل، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب" سعدي – جوهر.