رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماكيير مسلسل "الاختيار 3" يكشف تفاصيل تحضير الشخصيات للعمل

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف أحمد مصطفى، ماكيير مسلسل "الاختيار 3"، عن كواليس العمل مع نجوم العمل حتى يحولهم للشخصيات التي يؤدونها خلال الأحداث.

وقال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، مع الإعلامية شافكي المنيري، والمذاع عبر فضائية الأولى المصرية، "المخرج بيتر ميمي، كان يهمه أن تكون هناك بساطة في الماكياج وألا يكون بشكل مبالغ فيه حتى تكون هناك روح في شخصية الرئيس السيسي التي يقدمها الفنان ياسر جلال".

وأضاف، "حاولنا أن نصل بالشكل لأفضل شيء، ومن أجل ذلك شاهدت الكثير من الفيديوهات والصور للرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك خلال فترة توليه منصب وزير الدفاع، وذلك حتى  نضع نفس الرتوش وعملنا مرة واتنين والمرة الثالثة كانت النتائج النهائية".

ياسر جلال وشخصية الرئيس السيسي

وكشف خلال الحلقة عن أن الفنان ياسر جلال، قال لهم: "اللي إنتوا عايزين تعلموه اعملوه"، حتى يصل لشكل الشخصية ولهذا قمنا بحلاقة شعر رأسه من الأمام، وعندما شاهد نفسه في المرآة بعدها أخد الفريق بالحضن.

وتابع، "أول مرة  نفذنا فيها الماكياج، كان هناك بعض الملاحظات لبيتر ميمي وهي أن نغمق اللون ونؤكد على ذبيبة الصلاة وفي المرة الثالثة قال "هي دي".

ياسر جلال في شخصية الرئيس

صبري فواز وشخصية محمد مرسي

وعن شخصية الرئيس المعزول محمد مرسي، قال: "ممثل كبير وبدأنا نعمل الذقن شعرة شعرة، وجبهة صبري كبيرة وجبهة مرسي كانت صغيرة وبدأنا نضع شعرًا في بداية الجبهة والكوافير حاول يقص نفس القصة لكي تكون بنفس الدرجة وربنا وفقنا حتى نصل للشخصية".

صبري فواز

خالد الصاوي وشخصية الشاطر

وكشف عن أن الفنان خالد الصاوي، هو  أكثر شخصية أرهقتهم خلال التجهيزات وأخذت وقتًا طويلًا بسبب الشعر الكثيف، والهالات السوداء تحت العين والحواجب وتركيب شعر له من الأمام، لأن شعر خيرت الشاعر كان عشوائيًا.

خالد الصاوي

أحمد بدير وشخصية المشير

أما عن الفنان أحمد بدير، في شخصية المشير سيد طنطاوي، قال، إن الفنان أحمد بدير قال له: "أنا بحب الشخصية دي ونفسي أعملها" والممثل عندما يحب الشخصية بكل تفاصيلها يتقرب منها ولم يأخذ وقتًا كبيرًا ووصل للشخصية. 

أحمد بدير