رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شيرين رضا توضح حقيقة هجومها على شيرين عبدالوهاب.. وتوجه لها نصيحة

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

ردت الفنانة شيرين رضا، على اتهامها بالهجوم على الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب لفظ "عانس"، الذي سبق وذكرته في أحد حفلاتها الفنية.

وقالت خلال لقائها في برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "كلنا بنقول لفظ عانس وليس شيرين فقط، وأنا بحبها وهي صحبتي ولا أنتقدها وكنت بعمل حاجة لأننا نريد أن نزيل كلمة سن اليأس والعانس من قاموسنا لأنها ألفاظ مهينة"، مؤكدة أن البنت التي لم يسبق لها الزواج ما هو عيبها فبدل ما نقول عليها بطلة نصفها بالعانس.

نصيحتها لشيرين عبدالوهاب

وأضافت:  "شيرين عبدالوهاب، طيبة وجدعة ورقيقة أوي ويا رب تكون سعيدة في اللي هي بتعمله ولم أراها من فترة وقلبي معها وتستاهل أن تكون سعيدة لأنها تقدم لنا فن حلو أوي وتستاهل السعادة".

وتابعت: "شيرين جامدة ولازم تجمد أكثر، ولازم تفكري في نفسك وبناتك وشيرين وفكري في جمهورك وأصحابك لا يوجد شخص وحش، ولكنها الحياة ممكن تخليكي ماتكمليش حياتك الزوجية، وياللا بقى وحشتيني وإنتي ست جامدة وكلنا بنحبك".

وعن إمكانية حلاقتها لشعرها زيرو قالت: "أنا من غير ما اتصدم نفسي أعمل كدا قصيت شعري من قبل، وشعري بيطول عادي أني أحلقه لو فيه دور، وأنا من الناس اللي بتقص شعرها في ثانية".