رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف مدكور يكشف عن آخر عملية تجميل خضع لها.. ومى عزالدين تعلق

ستوديو

كشف المذيع والإعلامي المصري، شريف مدكور، عن قيامه بعملية جراحية خلال الأيام القليلة الماضية، ما أثار جدلًا واسعًا بين رواد مواقع السوشيال ميديا.

 

وأعلن مدكور عن قيامه بعملية زراعة شعر، وذلك عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

 

ونشر مدكور صورًا له قبل العملية وبعدها، مؤكدًا أنه خضع للعملية داخل مصر، ولم يحتج للسفر إلى الخارج كما هو متعارف عليه، وعلق على الصور التي نشرها، كاتبًا: "لا سافرت تركيا ولا معرفش فين تحيا مصر، أنا عملت عملية زراعة شعر".

 

وبين مؤيد ومعارض، هنأت الفنانة هيدي كرم، مدكور على نجاح عمليته، فيما قالت له الفنانة مي عزالدين: "أنت تعمل اللي أنت عايزه".

وعكات صحية بحياة شريف مدكور

يذكر أن الإعلامي شريف مدكور، عانى خلال السنوات الأخيرة، بسبب مرضه، إذ مر بعدد متكرر من الوعكات الصحية الصعبة في فترات قصيرة.



وكانت بداية رحلة مرض شريف مدكور عام 2019، حيث أعلن عن إصابته بسرطان القولون، ليبدأ رحلته في العلاج بالكيماوي.

 

وقتها تداول النشطاء صورًا لمدكور، بعدما قام بحلق شعره تمامًا، في بداية رحلته مع المرض، إلا أنه استطاع التغلب على المرض.

 

وفي العام نفسه أيضًا، تعرض مدكور لحادث، أدى إلى قطع في شبكية العين، وأجرى عملية جراحية بالليزر، وتعافى بعدها بفترة قصيرة.



ولم يمر سوى 5 أشهر فقط على حادث "الشبكية"، وكانت الصدمة الكبرى لجمهور شريف مدكور، حينما أعلن إصابته بفيروس نادر في الدم؛ بسبب قلة مناعته، لتلقيه العلاج الكيماوي عقب إصابته بسرطان القولون.



وكانت آخر مراحل المرض، عندما كشف شريف مدكور إصابته ومعاناته مرض "الصفراء"، محذرًا من خطورته، لافتًا إلى أنه منذ 18 يومًا يمكث في السرير بسببه.