رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق الشناوى: محمد رمضان فى حتة تانية فى «المشوار» مع محمد ياسين

طارق الشناوي
طارق الشناوي

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن مسلسل "ليالي الحلمية"، كان أسامة أنور عكاشة قد قرر أن الجزء الخامس آخر جزء ولكنهم قرروا عمل جزء سادس بعد رحيله بخمس سنوات.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، المذاع عبر فضائية الأولى المصرية: "أسامة أنور عكاشة بالنسبة للمصريين أيقونة رمضانية وهو أول كاتب دراما تليفزيونية واسمه مثل النجوم وأول من عمل وهج للكتاب وقيمة شعبية وعودته لرمضان بمسلسل راجعين يا هوى كنا مفتقدينه".

وتابع: “محمد سليمان عبدالملك، كاتب موهوب وناجح لكن لا بد ألا نضع أسامة أمامنا ونحن نشاهد العمل، لأن أسامة من الكتاب الذين لهم بصمة خاصة جدًا ولازم تحسه وتفتح التليفزيون في أي عمل فني تعرف أنه هو، ونجح محمد سليمان أن يكون نفسه والمسلسل فيه تركيبة جيدة وخالد النبوي يحب هذه الشخصيات ومحمد سلامة مخرج جيد”.

محمد رمضان مع محمد ياسين حالة تانية 

وأكد أن محمد رمضان ممثل موهوب وهو في مسلسل "المشوار" مع المخرج محمد ياسين حالة تانية، وربنا أعطاه النجومية، ومن النادر أن يكون الممثل له نجومية ونرى ذلك في حفلاته والحضور الطاغي فيها وكان ينقص محمد رمضان مخرج موهوب لأنه يحب أن يتدخل في العمل.

وأضاف: "محمد ياسين يقدم ما يراه وليس معنى ذلك أنه لا يسمع رأي الممثل، ودينا الشربيني عاملة دور من أجمل الأدوار وهي مبدعة".